أهم الأخبار والمقالات

الصادق الرزيقي ينضم الى فلول النظام البائد في تركيا

كشفت مصادر موثوقة للسوداني الدولية عن اعتزام رئيس الاتحاد المحلول الصادق الرزيقي الاستقرار بتركيا والتي سيسافر لها عبر جمهورية مصر العربية الموجود بها حاليا والتي ذهب اليها بالبر ويواجه الرزيقي بلاغا بالرقم (2019/57م) تحت المواد 159 من القانون الجنائي (اشانة السمعة) والمواد (34 و36) من قانون الصحافة والمطبوعات لسنة 2009م.

‫9 تعليقات

  1. يعني خليتوهو طلع وضده بلاغين؟؟؟؟؟؟؟ الشرطة السودانية اكبر خازوق والحكومة والنائب العام الخازوق الأكبر

  2. من الذي سهل لهذا المجرم الخروج والذي كان من المفروض أن يرمى بالسجن هو والطيب مصطفى واسحق فضل الله من أول يوم ومعهم بقية مجرمي الكيزان..؟؟؟
    يجب المطالبة بإرجاعه وبقية المجرمين الذين حلوا في تركيا أو تقطع العلاقات بعدم التعاون في ذلك.

    1. يوجه هذا السؤآل إلى المدعو حميرT الجنجويدي حيث كان يعمل معه كمستشار له. دي واحدة
      هل تتوقع من شخصيات ضعيفة مثل برهان وحمدوك وفيصل الخازوق أنه يطلبوا تسليم هؤلاء المجرمين؟ ديل عينهم للأعور قوش في نصر القريبة دي وخايفين من السيسي يديهم نهرة!!
      بس نسأل الله اللطف بالسودان وأهله

  3. من الذي سهل لهذا المجرم الخروج والذي كان من المفروض أن يرمى بالسجن هو والطيب مصطفى واسحق فضل الله من أول يوم ومعهم بقية مجرمي الكيزان..؟؟؟
    يجب المطالبة بإرجاعه وبقية المجرمين الذين حلوا في تركيا أو تقطع العلاقات بعدم التعاون في ذلك.

  4. من الذي سهل لهذا المجرم الخروج والذي كان من المفروض أن يرمى بالسجن هو والطيب مصطفى واسحق فضل الله من أول يوم ومعهم بقية مجرمي الكيزان..؟؟؟
    يجب المطالبة بإرجاعه وبقية المجرمين الذين حلوا في تركيا أو تقطع العلاقات بعدم التعاون في ذلك.

  5. مخطئ من يظن أن بالسودان حكومة……الزريبة أفضل من الذي نراه. الفلول يهربون والجهات الامنية متواطئة لاشك في ذلك……….عليه العوض ومنه العوض في هؤلاء الفاشلين.

  6. ماشين يلحقوا قروشهم المهربه.. النايم العام ما شايف شغله.. يجب أن يحاسب من مجلس السياده العينه!!!

  7. وبرضو عشمانين فى انو الدهب ما يتهرب غايتو ما نقول إلا الحمد لله على ابتلاء الله الشعب السودانى شعب مبتلاء بكل انواع الابتلاءات كان الله فى عونه وما نقول غير منه العوض وعليه العوض فى حكومة حمدوك المسكين الما عارف ما يدور حوله من مؤامرات ودسائس .

  8. امسك.. اقبض.. ولض الرزيقي عرد.. ما قلت بحش والبحش ما بفز… عيب ياولضمي.. عيب… وكمان ماش لبلاد الترك عليك لعنة ولض المهدي الضبح غردون ؟؟؟!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..