أهم الأخبار والمقالات

القبض على تشكيلات وأفراد تابعين للأمن “الشعبي” و”الطلابي”

الخرطوم: الراكوبة

أعلن النائب العام تاج السر الحبر, القبض على تشكيلات وأفراد كانوا يتبعون لقوات خارج المنظومة الأمنية المعروفة في فترة النظام المباد.

وقال ان هذه القوات مثل قوات الأمن الطلابي والأمن الشعبي وغيره, وهي معروفة.

وأضاف: “تم القبض على عدد من قيادات تلك القوات وهناك تحريات دقيقة جداً تجري حول هذه المسألة, ويجب إعفائي من الخوض أكثر”.

ووصف النائب العام تلك القوات “بالخطرة” وقال انها كانت غير منضوية تحت القوات الرسمية, وذكر: لا اعتمد الفيديوهات كبيِّنات”.

‫3 تعليقات

  1. يا خي دا نائب عام أخرق بشكل كلامه كل دراب يرمي فيه بلا حساب وبعدين بتجي البطبطة واللولوة؟ لزوم درابة لا اعتمد الفيديوهات كبينات شنو؟
    إنت يا خي قاضي حتى تعتمد أو لا تعتمد؟ إنت متحري ومحقق لازم تمسك بأي راس خيط يقودك للمجرم وبعد ذلك ستعلم إن كان الفيديو الذي أوصلك للحقيقة بينة حقيقية أم لا! عليك تقديم كافة التحريات للمحكمة والباقي على القاضي خلينا معاه في موضوع قبول البينات دية بينا وبين المحاكم الاستئنافية. كل بينة ولها قيمتها مع التعضيد بالبينات الأخرى مش تقعد تبعثر في البينات وتجدع فيها يمين وشمال! إنت مصلحتك أقصد خسران شنو لو اتشطبت القضية صارف على الإجراءات من جيبك؟!

  2. الامن الشعبي والطلابي هولاء هم من شارك في فض الاعتصام ..
    الفيديوهات والتسجيلات الصوتيه كشفت من هم
    في احد الفيديوهات كان احدهم يخاطب الثوار… ويقول تشربوا في الويسكي.. صابنها قال. جيبتوا الخواجات وبتاعين المخابرات داخل القياده وغيرها من بذئ القول الذي اتصف به الكيزان.

    في اعتقادي ان كل القناصه كانوا من الامن الشعبي والطلابي في ذلك اليوم الدموي الكئب والذين تعاونوا مع عصابات الجنجويد لقتل المعتصمين..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..