أخبار السودان

تدابير حكومية للحد من قتل المهربين لمنسوبي مكافحة التهريب

أعلنت وزير المالية والتخطيط الاقتصادي دكتورة هبة محمد على عن وقوفها مع هيئة الجمارك والقوات المشتركة الأخرى في مكافحة التهريب والتخريب الأقتصادي.

كما تعهدت الوزيرة عن اتخاذها لحزمة من التدابير التي من شأنها الحد من تكرار الجريمة الشنيعة التي تعرضت لها مجموعة من قوات الجمارك بالأدارة العامة لمكافحة التهريب، حيث تعرضت مجموعة من مكافحة التهريب الي كمين يوم الاحد من قبل عصابات التهريب بالولاية الشمالية، مما اسفر عن استشهاد خمسة من تلك القوات.

وقالت دكتورة هبة محمد احمد على اليوم في منبر (سونا) قالت انها “علي يقين بأن مرتكبي هذا الفعل الأجرامي سوف يتم القبض عليهم عاجلاً ولكل من تسول له نفسه بالإتيان بمثل هذا الفعل”.

وثمنت الوزيرة على الدور الكبر الذي تلعبة هيئة الجمارك كوحدة تابعة لوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي في الحد من التهريب الذي يهدد الاقتصاد.

واضافت ان تهريب السلع الاستراتيجية إلى خارج البلاد من اكبر المهددات للاقتصاد وتهريب السلع الممنوعة المسربة إلى داخل البلاد كما اشارت الي أثرها السئ علي أقتصاد خاصة وعلى المجتمع كلك.

وفي ختام المنبر اعلنت عن تعازيها الحارة لكل منسوبي الجمارك وقوات الشرطة خصة مكافحة التهريب وكل أسر الشهداء.

‫2 تعليقات

  1. يا جماعة المرة دي وزيرة مالية والا داخلية و الا في الدعم السريع و الا في ازالة التمكين و الا التجارة و الا هي ادجار هوفر حقنا.

  2. غراماات تعريف مطاردة تشهير نشر توزيع غرامات حظر سفر ما عارفين تربطوا البقرة من محلا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..