أخبار السودان

علي السيد يستبعد حدوث انشقاق جديد في صفوف الإتحادي بسبب المشاركة في الحكومة

كتب مركز حزب البشير الصحفي
الخرطوم:(smc)

قرر الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل تقييم تجربة مشاركة الحزب في حكومة القاعدة العريضة من خلال لجنة شكلها الحزب مؤخراً في وقت استبعد الحزب حدوث أي انشقاق في صفوفه بسبب حالات التململ التي تبديها بعض القيادات والقواعد من المشاركة في الحكومة.
وقال د. علي السيد القيادي بالاتحادي الأصل في تصريح لـ(smc) ان أعداداً كبيرة من قواعد الحزب لديها تحفظات على مشاركة الحزب في الحكومة بجانب بعض القيادات سيما قطاع الشباب مبيناً أن مؤسسات الحزب تناقش موضوع المشاركة في كافة اجتماعاتها وأكد ان آخر اجتماع لقيادات الحزب الذي عقد مؤخراً أقر بتشكيل لجنة لتقيم أمر المشاركة في حكومة القاعدة العريضة.
واستبعد السيد ان يحدث انشقاق جديد في صفوف الحزب بسبب التباين في أمر المشاركة وزاد قائلاً: لا اعتقد ان يكون هناك سبيل للانشقاق باعتبار ان الحزب مؤسسة ديمقراطية مرجحاً ان لا تتم مناقشة المشاركة في المؤتمر العام المزمع عقده في الفترة المقبلة مشيراً إلى ان تأجيل موعد انعقاد المؤتمر العام لم يكن بسبب التخوف من مناقشة المشاركة في الحكم.

تعليق واحد

  1. كيف يكون الحزب مؤسسة ديمقراطية وكل قواعدةو كثير من القيادات الشريفة ترفض مشاركة الحزب مع الكيزان المجرمين الحزي الاتحادي سكون زي حزب الوفد المصري بلا شعبية و سيتغني ب الماضي الزي لن بعود

  2. أنظر للصورة المعبرة ؟؟؟ السيد ( المافيوزي ) يؤشر ويأمر ليطاع ؟؟؟ هذه ديمقراطية الطوائف الدينية تجار الدين القدامي ؟؟؟ أما حلفائهم تجار الدين الجدد الكيزان اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والإناث والأطفال فديمقراطيتهم بيوت الأشباح والصرف علي الأجهزه القمعية بأكثر من 70% من ميزانية الدولة والثورة في الطريق لكنسهم ورميهم في مزبلة التاريخ قاتلهم الله ؟؟؟

  3. حزب الراحات والكروش الكبيرة والفته والارتماء في عباءة الكيزان لنيل التراخيص والحصول على النعم – اخشوشنوا فان النعم لا تدم.

  4. يا سلام عليك ياد/ علي السيد
    قلت تأجيل المؤتمر ليس خوفاً من مناقشة المؤتمرين لموضوع المشاركة
    يعني فى إحتمال إنعقاد المؤتمر العام للحزب (( تخ تخ تخ تخ تخ تخ ))
    حجوجة إم ضبيبينا، أو سميها المسلسل المكسكي دي دخلناهو زمااااااان قبل أن يصيبنا الهرم عندما كنا على مشارف العقد الثاني و الأن على وشك دخول العقد السادس ( قول يالطيف )
    قال مؤتمر قال
    ياخي ما تقوم تلف قبل ما ألحق أجر عكازي و أجيك

  5. في اعتقادي ان التململ وسط شباب الحزب الاتحادي ليس ناتج من المشاركة في الحكومة ولاكن عدم وضوح برنامج للحزب .أن قيادة الحزب لاتفكر في الاعضاء المنتمين للحزب اصلاً .ولاكين تفكر في المصالح الخاصة للسيد وأبنائة فقط وكيف يشارك الموتمر الوطي في نهب البلد وقتل المواطنين في دارفور وجنوب النيل الازرق وجنوب كردفان والاعتقالات في صفوف الناشطين السياسين اذن قيادة الحزب شريك أصل مع الموتمر الوطي في تتدمير البلاد

  6. والله الحزب الاتحادي الاصل فقد شخصيته القويه بعد المشاركه ولان كل الشباب الاتحادي رافض المشاركه وانا اولهم لكن ما انشقيت مثل بعضهم والدليل على عدم رضاء الشباب بي المشاركه انشقاق عدد منهم واسمو نفسهم بي شباب الحركه الاتحاديه او اشبال الحركه الاتحاديه وشكرا مع تحياتي ود دكــــــين

    هذا توجيه معنو لي الناس البشتمو في السيد محمد عثمان الميرغني رضي الله عنه بقول ليهم اعملو حسابكم والساده المراغنه كيف ماتكون طلباتهم اوامر وهم ينتسبون لي عظيم الشان محمد صلى الله عليه وسلم وهم حافظين البلد بقيام الليل

  7. هذه الأسرة (الميرغني) ومعها اسرة آل المهدي اسر تتاجر بالدين كونها وقواها الأستعمار لتكون عقبة كؤود في طريق تقدمه يتبعهم كم من الجهلاء المغيبين دينياً في شكل طوائف دينية فقيرة لا تعرف مصالحها طائفة تنتظر شبر بالجنة والأخري تنتظر بركات ابوهاشم وهذا يعتبره كبار علماء ديننا الحنيف نوع من الشرك ؟؟ ينضم اليهم فئة قليلة من المتعلمين النفعيين الذين يبوسون الأيادي ويجلسون علي الأرض من اجل مصالحهم الشخصية ؟؟ يسمون أنفسهم أحزاب ويدعون وينادون بالديمقراطية التي لا تطبق حتي داخل اسرتهم ! ويدعون انهم احزاب ديمقراطية ولا ينطبق عليهم تعريف الأحزاب بأي شكل كان ؟؟؟ وللأسف الشديد كثيراً من أنصاف المتعلمين يطلقون عليهم أحزاب ؟؟؟ هذه الأسر تعمل كل ما يمكن عمله للمحافظة علي وضعها الأقتصادي والديني المميز والذي لا يتوفر ولن يتوفر الي اي أسرة بالسودان علي مدي تاريخه ؟؟؟ انها اسر مافياوية يتزعمها اب روحي يضفي علي نفسه هالة دينية كاذبة ليرعي مصالحها والتي يقدمها علي مصالح السودان الذي ابتلي بهم انها اسر تحب السلطة والجاه و تمتلك ما تمتلك وتعيش في بزخ وترف لا مثيل له ؟؟؟ إنهم يدركون تماماً ان زيادة الوعي والتطور لشباب السودان وبالتالي تطور السودان لا يصب في مصلحتهم ؟؟؟ انهم يدركون تماماً ان الشباب الواعي بدأ ينفض من حولهم لأنه مل كثرة كلامهم وأنانيتهم وحبهم للمال والجاه حتي علي حساب جماجم كل أهل السودان الطيبين ؟ ان لهم تكتيك شيطاني للمحافظة علي أملاكهم ومكانتهم في عهد اي حكومة مهما كان توجهها ؟؟؟ وهو ان يكون لهم ممثل من الأسرة داخل اي حكومة مهما كانت فاسدة او دكتاتورية لا يهم ؟؟؟ وآخر من نفس الأسرة ينضم الي المعارضة والآخر يرمي بشباكه مع اي تجمع يحتمل ان يكون له شأن في المستقبل كتحالف كاودا ؟؟؟ فأرجو ان لا تنطلي هذه الخطة الشيطانية علي اي تجمع وطني يهدف الي تطوير السودان ؟؟؟ وهذه الحكومة الفاسدة التي استفادت من ضم نجلي السيدين لتستقوي بهم مصيرها الزوال انشاء الله ؟ انها حكومة فاسدة مكونة من لصوص قتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟ اتحدي اي شخص يشير الي ماذا استفاد السودان من هذه الأسر اللعينة منذ استقلال السودان ؟؟؟ اشترتهم حكومة الكيزان ودجنتهم وارجعت لهم اراضيهم المصادرة وعينت ابنائهم في وظائف رفيعة ليساهموا في تثبيط الهمم ولكن هيهات فالثورة قادمة ولن يكون هنالك اسياد غير الوطنيين الشرفاء ؟؟؟ السودان بأمكاناته الهائلة يحتاج الي علماء في الأنتاج ثم الأنتاج حتي يسدد ديونه ويكتفي ذاتياً ويصدر ويحصل علي العملات الصعبة ليستورد بها ادوات انتاج ويؤهل معامل ابحاثه وجامعاته ومستشفياته بأحدث المعدات قبل استيراد كريمات ديانا والنبق والبصل والعدس والمكرونة الخ ولا يحتاج الي تجار دين وأسياد لأن السودانيين بطبعهم وفطرتهم مسلميين ومتدينين ولا يحتاجون الي اوصياء من الأسياد او تجار الدين قاتلهم الله؟؟؟ الأسياد ركبوا موجة التجارة بالدين فوفرت لهم الثراء الفاحش والخدم والحشم في قصورهم والآن الكيزان يركبون نفس الموجة للوصول للثراء الفاحش واليخوت والقصور وأحواض السباحة علي جماجم كل اهل السودان ؟؟؟ يبدوا ان المتجارة بالدين وسط السذج والبسطاء هي انجح تجارة قبل التجارة بالمخدرات ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..