أهم الأخبار والمقالات

الحركة الإسلامية السودانية تنفي ما أشيع عن “حلها”

نفت الحركة الإسلامية السودانية في تصريح صحفي، الثلاثاء، علي صفحتها الرسمية بـ “فيس بوك” الأخبار المتداولة بحلها.

وقالت: تداولت وسائط التواصل الاجتماعي وروجت لخبر غير صحيح بحل الحركة الإسلامية. وقال تصريح مذيل بالناطق الرسمي باسم الحركة بأن الحركة الإسلامية السودانية منذ نشأتها تميزت بقوة تنظيمها ومتانة هياكلها ومؤسسية قراراتها، مما اكسبها احترام عضويتها وصنع الرهبة في قلوب خصومها.

واضاف التصريح لقد ظلت الحركة ملتزمةً بنظامها الاساسي ودستورها وشوراها ولوائحها الداخلية.

ولمّا احتار اعداء اليوم في قوة تنظيم الحركة وتماسكها وانضباطها في ردود افعالها ووحدة صفها وثباتها في مواجهة حربٍ ضروس للقضاء عليها، لم يجدوا الا ترويج الاشاعات التي ما اصبحت تنطلي علي احد.

واكد التصريح بقاء الحركة الاسلامية السودانية بشموخها، وإطمئنانها لقوة وثبات عضويتها، وتماسك قيادتها، مشددة على أنها ستظل حركةً للتجديد الفكري والإصلاح المجتمعي.
السوداني

‫8 تعليقات

  1. “وصنع الرهبة في قلوب خصومها”. والله الحركة الاسلامية لم ترهب كديسا ناهيك عن الشعب السوداني العملاق الذي حطم جبروتها المفتعل واسقط حكومتها وكشف فسادها ومؤامراتها وعفنها وتدثرها بدثار الدين ماهو الا ستار لتسرق وتنهب مقدرات الشعب السوداني وهو حركة فاشية وزعيمها حسن الترابي رجل مأسوني مأفون.

  2. اولا وقبل ماتخلقوا أعداء لهذا الجسم المنبوذ من جموع الشعب السودانى وتكيلوا لهؤلاء الأعداء المتخيلون من نفوس غير سوية .. ليتكم اوضحتم لنا ما معنى او ماهية ( الحركة الاسلامية السودانية .. ؟؟ ) هل هى حزب ..؟؟ وإذا كانت حزب هل هى مسجلة وفف قانون الأحزاب السودانية ؟؟ أم هى جمعية سواء كانت جمعية خيرية او إجتماعية او غيرها من الجمعيات مختلفة الاغراض .. وأين يوجد مقرها الآن ومن هم أعضاء قيادتها او ممن يتكون مجلس إدارتها ..؟؟ ثم مامدى إرتباط المكون البشرى لهذا الجسم بنظام الثلاثين من يونيو المباد .. وإجابة هذا السؤال تتطلب وبقية الأسئلة عاليه تتطلب توفر شيئا من الأخلاق والمسئولية الدينية لم تتواجد لدى كل منتسبى النظام المباد .. إذن من أنتم ..؟؟

  3. هي أصلاً ما موجودة إلا عند النظام البائد وفي أذهان ورؤوس رموزه الأنجاس يعنى لم يكن لها وجود رسمي في أابير الدولة وبذهاب الأنجاس ونظامهم ذهبت ريح ما كان يسمى بالحركة الاسلامية وتفرقت أموالها وممتلكاتها بين لصوصها ولا يستطيعون اليوم محاسبة بعهم البعض ولا اللجوء لقضاء الدولة فالقانون لا يعترف بحركتهم ولا بمايها!

  4. بلاش كلام فارغ ما في حركة إسلامية و لابطيخ مجموعة مجرمين و حرامية و الشعب قال كلمته فيهم و قذفهم لمزبلة التاريخ

  5. اكتل خلى الدم يقوم يقبف
    يقوم اشجار
    يكبر ضلها
    نعلقك فى اغصان ظلمك
    لا الطلقه بتكتل
    لاسرقة الغاز بتجوع
    نحنا الصابرين
    الراجين يوم الحساب
    قسما كلكم تتحاسبو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..