تفكيك خطاب ريئس النظام الغبى

تفكيك خطاب رئيس النظام الغبى.
بالأمس ظهرت مذيعه فى تلفزيون (النظام) وهى محتاره ومندهشة وهى تقدم فقرات من خطاب رئيس (النظام) الذى خاطب من خلاله تجمع ما سمى (بالصوفية)، وهى بدون شك تابعت من قبل العديد من رؤساء الدول وهم يلقون خطاباتهم وحتى لو كانوا طغاة وديكتاتوريين وشموليين واقصائيين لكنهم يظهرون كرجال (دولة) ومسوؤلين، لا أغبياء ومتناقضين حيث كان رئيس النظام بالأمس يذكر المعلومه ويعترف بها ثم يأتى بما يناقضها تماما وهذا واضح من عنوان ذلك اللقاء، فهو كما قيل لقاء مع (الصوفيه) لكن النظام يضم فى بوتقته وزيرا (سلفيا) ينتمى لجماعة انصار السنه الذين يكرهون (الصوفيه) ويكفرونهم ويعتدون عليهم ويهدون قبابهم ويمنعونهم من الأحتفال بالمولد النبوى، دعك من الأحتفال بميلاد المسيح.

ثم تحدث رئيس النظام مدعيا قبول نظامه بالآخر مستشهدا بأن السودان يعمل فيه حزب شيوعى وأحزاب بعثيه ثم عاد وقال بل فيه أكثر من حزب شيوعى، لا أدرى هل يوجد شيوعيين روس بعد أن تم تفكيك الحزب الشيوعى الروسى أم شيوعيين (صينيين) والنظام يتعامل مع الصين التى ينتمى لحزبها الشيوعى 90 مليون عضو، واذ كان صادقا ومدافعا عن (الشريعه) كما قال وأنه سوف يعمل على تمكينه فى كل يوم، ومن يقف ضدها فعليه أن (يلحس كوعه) كما روى عن (الصحابى) نافع على نافع، فلماذا لم يوقف التعامل الأقتصادى مع (الصين) حتى لا يزداد احتياطيها من (الدولارات) .. ولماذا ينتظر من الصين (الشيوعية) دعما ضد قرارات مجلس الأمن اذا (سمح الله – وقرر أن يتعاون مع المحكمه الجنائيه ويصدر اوامر بالقبض على كل مطلوب اصدرت المحكمه امرا باعتقاله؟

وبعد أقل من 10 كلمات عاد الرئيس (الغبى) ليتحدث عن (العلمانيين) لا أدرى هل يريد من الحزب الشيوعى اذا وصل للسلطه وذلك من حقه طالما كان حزبا مسجلا، أن يحكم بشريعة القرن السابع التى تميز المسلم عن غير المسلم فى الدوله الواحده وتميز الرجل عن المرأة وتميز المسلم العربى عن غير العربى بل تعترف بالعبيد والرقيق والجوارى والسبايا .. وهل يريد من الحزب الشيوعى الذى اعترف به أن يعتمد فى مصادر تمويل الدوله على زكاة (البخل) المقدرة بربع العشر أم بالضريبه التصاعديه، كل حسب دخله، وذلك يؤكده أصل الدين والأسلام الذى لا يعرفه (لكى لا تكون دولة من الأغنياء منكم).
منتهى (الغباء) ومنتهى الجهل الذى يتحدث به هذا (الرئيس) الذى تحرقه كلمة (التفكيك) الذى لا سبيل غيره لعودة السودان الى مكانته بين الأمم شاء من شاء وأبى من ابى.

تحدث (الغبى) مخادعا شعب السودان الطيب البسيط، محذرهم مما حدث فى ليبيا وسوريا واليمن، وبالطبع وكعادته (خاف) من أن يذكر أسم (مصر). والغبى الجاهل لا يعرف ان ما حدث فى ليبيا ومصر وليبيا واليمن سببه (جماعته) وعشيرته (الأسلامويين) الذين دعم الكثيرين منهم باعتراف نظامه.
فالقذافى رحمه الله نعم كان ديكتاتورا لا يوجد شك فى ذلك، لكن الذين خربوا (ليبيا) واشاعوا فيها الأرهاب والفوضى هم (الأسلامويون) جماعته ومن بينهم (بلحاج) الذى تربى فى حضنهم بالسودان، والأسد كذلك (ديكتاتور) وهو ديكتاتور كان صديقهم وكانت طائراته تستخدم لضرب شرفاء السودان، لكن من اشاع الأرهاب والقتل والذبح وقطع الروؤس هم جماعته (الأسلامويون) .. ورئيس (النظام) فى السودان الآن ارهابى وقاتل ومجرم وغبى وهو يحكم وطن ندرك اذا اقتربت الأطاحه به فسوف يحول ذلك الأرهاب والقتل العشوائى لأرضنا الطيبه، لكن مهما فعل ومهما كان الثمن فنهاية أى (رباط) أو (بلطجى) وعصابته معروفه.

أما اوضح تناقضات رئيس النظام (الغبى) فهو حديثه عن رغبة (نداء السودان) فى تفكيك الجيش ومؤسات الدوله كما قال.
والغبى لا يعلم من الذى (فكك) الجيش غيره، (الغبى) لا يعلم بأن نظامه قد (ابتدع) ما يسمى (بالدفاع الشعبى) وهو جيش (مواز) للجيش الوطنى بل هى (مليشيات) وكتائب وقادتها وافرادها يرتدون زيا عسكريا وتعلو كتوفهم واياديهم الرتب المختلفه .. ونظامه ابتدع (الجنجويد) وسماهم (قوات التدخل السريع) واصبحوا الآن يمارسون (الربط) و(البلطجه) نهارا جهار بل وصل الأمر لأغتصاب (حرائر) السودان، وحينما تحدث السيد/ الصادق المهدى بأن (الجنجويد) أو قوات التدخل السريع ليست جيشا، زج به فى السجن وكادوا أن يحكموا عليه بالأعدام بدلا من أن يحاكم رئيس النظام اذا كان فى السودان اليوم قضاء عادل ونزيه.

أما اسخف نكتة التى حيرت المذيعه التى كانت تقدم فقرات من خطابه بصورة أشد ولم يتبق لها غير أن تعلق (يا راجل) كما فعل المذيع (محمد سليمان) – دنيا دبنقا – فو قوله أن (الجبهة الثوريه) قد قسمت البلد الى (قبائل)!
على رئيس النظام (الغبى) أن يعود الى مجلس وزرائه فهل هو مشكل من كفاءات وطنيه مجرده أم من توازنات قبليه بل ما هو أسوأ من ذلك من (مرتزقه) باعوا الوطن وأحزابهم وحركاتهم من أجل لقمة عيش سريعا ما يخرجونها كفضلات فى (الحمامات).
تاج السر حسين – [email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. أقول لأغبى واعبط رئيس دولة فى العالم (حقارمتنى بدائها وانسلت ) .
    يا ترى ماذا جنى الشعب السودانى فى هذه الدنيا ليبتلى بهكذا رئيس . اكيد نكون عملنا حاجة كعبة والله سبحانه وتعالى بيعاقب فينا .

  2. ya al sir ..YA habibi.. when you open the Sudan tv channelS ,,definetly you will get sick with headch and blood pressure rise up…be careful to your heath and dont open them…myself ten years not seein them ..regards and greetings from USA

  3. يقول تاج السر ((فهو كما قيل لقاء مع (الصوفيه) لكن النظام يضم فى بوتقته وزيرا (سلفيا) ينتمى لجماعة انصار السنه الذين يكرهون (الصوفيه))) هذا السلفي الوحيد في الحكومة بإمكانك ان تصفه بأي صفة (مساعد كوز ، مساند ظالم ، متملق) او كما تحب ولكنك نسيت او تناسيت كمية الصوفية الذين عقدوا اللقاء للرئيس القاتل الفاجر عمر البشكير فلماذا لم تنتقد الصوفية ؟؟ وهم اصحاب التجمع واصحاب البشير ؟ ثم هل شاهدت اللقاء ام هي كعادتك (يقال ) ؟ الم تسمع رموز وشيوخ الصوفية يدعون مجموعة نداء السودان (بأعداء الوطن ، والعملاء والخونة ، العلمانيون …الخ) ؟ لماذا لم تذكر كلمة واحدة ضد هؤلاء؟ اليسو اجدر بالنقد مع ذلك السلفي الوحيد ؟ ولكن معظم اهل المعتقدات الضالة هذا سلوكهم (عينهم في الفيل ويطعنو في ضلو ) .
    ((فالقذافى رحمه الله نعم كان ديكتاتورا لا يوجد شك فى ذلك)) اراك دائما تترحم على الدكتاتور قاتل شعبه ؟؟؟ لن اذكر لك ماذا فعل القذافي بشعبه طيلة حكمه ولكن اذكر لك فقط حادثة قتل السجناء (1200 سجين ) والتي قام بتنفيذها قائد مخابراته السنوسي ؟
    ((الأسد كذلك (ديكتاتور) ، كن من اشاع الأرهاب والقتل والذبح وقطع الروؤس هم جماعته (الأسلامويون) )) !! سؤال للاخ تاج السر – مع علمي بعدم استطاعته الاجابة – عندما قتل (الطفل ) حمزة الخطيب في سوريا من نظام الاسد هل كانت هناك جماعات ارهابية او كانت هناك عسكرة اصلا للثورة ؟ وعندما تم ذبح بلبل الثورة السورية المرحوم ابراهيم قاشوش (صاحب انشودة يلا ارحل يابشار ) هل كانت هناك ثورة مسلحة او هنالك طلقة واحدة قد اطلقت من شباب الثورة تجاه جنود النظام ؟ ورغم عداءنا لداعش ونتمنى من الله ان يبدها لكن السؤال هل سمعت يوما بأن داعش قتلت اطفال رضع ؟ او ذبحتهم ؟ لكن الاسد فعلها ابتداءا من حمزة الخطيب واطفال درعا واطفال الحولة وكثير من المجازر التي ارتكبت ضد ابرياء سوريا من الاطفال والشباب نحرا بالسكاكين قبل ان ينشق جندي واحد وقبل ان تأتي النصرة وداعش بالدخول لسوريا ، والعالم اصبح قرية صغيرة منذ مدة طويلة ولكن امثال الكاتب لم يستوعبوا هذه الحقيقة واظنه يتخذ مقالاته بناءا على ونسة اصحابه فقط .
    ((ما روى عن (الصحابى) نافع على نافع )) بالله عليك الا تستحي من ربك اولا ثم من نفسك ثانيا ان تضع كلمة صحابي جوار اسم قاتل فاجر كنافع علي نافع ؟؟ وهذا يدل ويؤكد على معتقدك (النتن ) الذي تبغض فيه الصحابة وكثير من مقالاتك تطفح بهذه الفلتات ، ولكن عندما تكون وحدك في قبرك مهما طال عمرك سوف تعرف وقتها الاستهزاء بالمقدسات الدينية وحينها لن تفعك ثقافتك الضحلة ولن ينفعك المقبور الزنديق محمود محمد طه
    واخيرا احب ان اذكرك ان تنتقي كلماتك وان تحاول ان تتعلم الكتابة في المنابر لأنو بصراحة عندما يقرأ البعض مقالاتك يشعر بأنها (ونسة ستات شاي ) مع حبنا واحترامنا لجميع ستات الشاي الشريفات .

  4. اى كلمة تكتب اوتنطق سوف يحاسب الله عليها صاحبها . اولا للحق الصوفية التى عنيتهم استخفافا بنعتك لهم مايسمى بتجمع الصوفية هم من نشر الاسلام فى هذا البلد بكل سماحتة وطيب معشرتة . من منا ليس جدة او والدة كان متصوفا . كل الحركات والمعتقدات التى تنسب لللاسلام ما هى الا قدمت للسودان مع فتح باب الاقتراب والاستلاب للروح الاسلامية الاصيلة المتجذرة فى هذا البلد. ثانيا الحكومة انتهزت فرصة التقا الطرق الصوفية فى احتفالها بمولد خير البرية وادعت انه حشدا لها لكى تسمع صوتها لمعارضيها وكان ذلك واضحا فى خطاب الرئيس الذى لم يراعى حرمت الفرح والاحتفال برسول الله صلى الله عليه وسلم بل لم يشر من قريب اوبعيد بكلمات طيبات تخص صاحب الذكرى المصطفى صلى الله علية وسلم . كما ان الذين وقفوا وخاطبوا الجمع بحضور الرئيس لايمثلون مشائخ الطرق اصحاب الاحتفال وارجو الرجوع الى ذلك لكى تتحقق بنفسك. ولاتنسى ان لسانك ويدك يشهدان لك يوم القيامة بكل ماتقول وتكتب.والله من وراء القصد .

  5. لا تنسي انه في معرض كلامه عن امريكا قال ان وزير الخارجية الا مركي كولن باول عندما جاء الي دارفور قال لم يوجد ابادة جماعية …بنما وزير خا رجيه امركا كان اول من يحدد ان ما حدث في دارفور ابادة

  6. ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلالَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ )…

    سيظل كل الظالميين من الاسلامويين وتجار الاسلام الساسى يمتهنون هذة الحرفة وهى الكذ والظلم والنفاق .. مستنديين على دينهم المستمد من الثافة العربية وليس دين الله وسيبقى يفسدون هذكا طالما انهم يعبدون اديناهم وكتبهم السماوية البخارى ومسلم وموطا مالك وغيرها من .. وائمة الزندقة والتضليل من مثل بن باز وبن تيمية ومحمد عبد الوهاب والبنا ومن كباار المفسديين ..

    فهؤلاء هم من ارسى ثقافة الموت والكراهية والعنصرية والجهل والتجهيل الممنهج …

    فاخذ القفاز منهم حفظه مرديين كوراليين جيدوون لا يضاهيهم فى الترديد سوى الببغاوات سيصدعون ويلوثون الاذان والاستماع والزووق بنشر ثقافة الكورالية والترديد ونتوويم العقل بافترتضهم ان العقل اذا قام على البعض صقط على الارخيين ..
    اعوووذ بالله ….

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..