أخبار السودان

ناظر البطاحين يقود وفد للشرق لاحتواء الأزمة

الخرطوم: الراكوبة
أعلن ناظر عموم قبائل البطاحين منتصر طلحة عن تشكيل وفد يضم قيادات الإدارة الأهلية من نظار وسلاطين ومكوك من شتى قبائل السودان سيتوجهون إلى شرق السودان بغرض إحتواء الأحداث وتهدئة النفوس وتطييب الخواطر إلى جانب أداء واجب العزاء لأسر المتوفين.
وأضاف طلحه بحسب صحيفة “آخر لحظة”، مهمتنا في الإداره الأهليه تتمثل في رتق النسيج الاجتماعي وتقريب وجهات النظر وإجراء المصالحات ولدينا خبرة تراكميه إكتسبناها من خلال العمل الميداني، ولدينا أساليب متعدده يمكن من خلالها الوصول إلى حلول مرضيه لكل الأطراف.
وتابع :”ما دخلنا في مشكله إلا وأن وفقنا في حلها ليست هذه شطارة أوفلاحة من عندنا وكل ذلك يتم أولاً وأخيراً بتوفيق وإعانه من عند الله خالق الكون”.
وأكد على أهمية التعايش السلمي بين كل المكونات الإثنيه ونبذ الفرقه والشتات والترفع والتسامي عن المرارات وان السودان يسع الجميع ولا يتأتي ذلك إلا بإحترام الرأي والرأي الآخر وتقديم المصالح العامه على المصالح الخاصة.

تعليق واحد

  1. حميدتي طبعا زول وهمان و معوق في راسو الفاضي دا . مفتكر انو ناظر و عمده و شيخ ممكن يمثلوا ليه كوبري عشان يحكم و يركب على ظهر الشعب السوداني و يدلدل سيقانوا الزي حقات النعامة. انتا الشعب السوداني مفتكروا نساك ولا شنو انت معروف مجرم حرب. وكل يوم جنجنويدك شغالين ضرب و سحل في الشعب السوداني. في صف العيش و الغاز و صف البنزين. زي ما الشعب كنس البشير الدور جاي عليك.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..