أهم الأخبار والمقالات

أسرة محمد أزرق توجِّه رسالة لـ”حميدتي” بخصوص قتل نجلها

الخرطوم: الجريدة

أرسلت أسرة القتيل محمد أزرق قسم رسالةً إلى نائب رئيس مجلس السيادة وقائد الدعم السريع محمد حمدان دقلو، مطالبةً بتسليم منسوبي الدعم السريع المتهمين بقتل نجلهم بعد سحب المتهم في البلاغ.

وقال شقيق القتيل، بدر الدين أزرق، في تصريحٍ لـ”باج نيوز”، إنّ شقيقه قُتل جراء تعاطف النقيب”ح، م، ص” بالدعم السريع مع أحد أقربائه بعد تعرّضه لعملية نهبٍ.وأضاف” استغل سلطاته واعتقل أصدقاء ومعارف شقيقي الذين كانوا معه بجوار نادي التنس بالخرطوم صباح الرابع والعشرين من أغسطس الماضي”.ويشدّد أزرق على أنّ شقيقه قُتل بسبب استغلال أحد منسوبي قوات الدعم السريع لنفوذه.

‫6 تعليقات

  1. هلا هلا

    الاجانب الجنجويد….بقوا يرعوا عند نادى التنس؟؟؟! ويكتلوا الناس؟؟؟

    رحم الله التنس وناس نادى التنس والسوداااان

  2. الجنجويد والقتل المجان
    ان يصبح القاتل الرباطي المرتزق حميدتي مسئولاً بعد ثورة ضد القتلة فهذا قمة الاحباط فليسقط حميدتي

  3. والله هذه فرصة جميلة لا احكي المي من ماقام به احد التنابعين لقوات الدعم السريع بمنطقة جبرة حيث كان المرحوم ابو بكر عبدد الله محمد ابراهيم له الرحمة والمغفرة يعمل في نقطة شرطة جبرة وذهب وفق بلاغ لفض نزاع وعند ذهابه كان القاتل مخمورا وطلب منه تسليم سلاحه لكنه قام بضرب المجني عليه وارداه قتيلا وقدم للمحكمة في امتداد التالتة بالخرطوم لكن للاسف اخلي سبيله بحجة حالته الصحية دون مراعاة لظروف القتيل فهو شاب في مقتبل العمر ولديه بنتين ووالدته وزوجة فيا حميدتي وقد صرت محبوبا بافعالك واقوالك وانت ابن بلد اصيل ارجو التدخل وتقديم الجاني للعقاب او دفع تعويض لاسرته وفق القانون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..