أخبار السودان

بعد مطاردة عنيفة.. تحرير 66 شخصاً بينهم سودانيين من عصابات اتجار بالبشر بالقضارف

الخرطوم: الراكوبة

حررت شرطة القضارف 66 شخصاً من قبضة عصابات الاتجار بالبشر, وكشفت وفق المكتب الصحفي للشرطة أن الضحايا بعضهم سودانيين ومن الجنسية الإثيوبية بمحلية القريشة الحدودية.

واوضح مدير شرطة الولاية اللواء صابر الله جابو, ان العملية تمت بفضل جاهزية ويقظة قوات شرطة القضارف وانتشارها بالشريط الحدودي بغرض الحد من مكافحة جرائم الاتجار بالبشر والمخدرات وانتشار السلاح وتهريب السلع الضرورية.

وأشار إلى توفر معلومات عن نشاط لشبكة تعمل علي تهريب البشر الي داخل البلاد عبر الشريط الحدودي واثر ذلك تم تكليف فريق ميداني متخصص نجح الفريق في تحديد هوية أفراد الشبكة والمركبة المستخدمة في نقل الضحايا.

وأبان جابو, أنه تم نصب كمين محكم أسفر عن ضبط عربة لوري كانت في طريقها الى حاضرة الولاية بعد مطاردة عنيفة ووجد على متنها عدد 64 فتاة من الجنسيات الاثيوبية وعدد 2 من الجنسيات السودانية حيث تم توقيف سائق العربة (اللوري) وعدد من المتهمين وتم اتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهم بدائرة الإختصاص واخضاعهم للتحري وتم الوصول لكافة أبعاد الجريمة وتم إكمال كافة الجوانب المتعلقة بالبلاغ توطئة الى تقديمهم للعدالة.

تعليق واحد

  1. الخرطوم وكل مدن السودان مليانه اثيوبيات وارتريات، طبعآ بالنسبة للحبش ديل أهم شي دخول أي مدينة، وبعد كده مافي زول بيسأل اوراقك وين، بلد ممكن يجي فيها زي صالح عمار ده لاجي وبعد سنة يبقى فيها حاكم ولاية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..