أخبار السودان

الثروة الحيوانية تخاطب السعودية بشأن صادر الماشية

الخرطوم:ابتهاج

كشف مدير الادارة العامة لمحاجر وزارة الثروة الحيوانية والسمكية د. يحيى سبيل ، لـ(السوداني) عن مخاطبات جرت مع السلطات السعودية خلال اليومين الماضيين، حول ايقاف صادر الماشية الحية، ووجود مواش بالمحاجر، مشيرا الى ان الوزارة في انتظار الرد السعودي.

تعليق واحد

  1. ثروة حيوانية! اخرجوا هذا المصطلح من فمكم فانه مصطلح ابتكره صانع الدين . كونوا مثلنا لا تاكلوهم حبوهم كما تحبون انفسكم عاملوهم كما تريدون ان تعاملون. استخدموا كل الثروات الموجودة عندكم غير الحيوان فالحيوانات يملكون ذاتهم فليست ثروة وستصبحون اغنيا فالحب للحيوان يجلب خيراً بلا حدود.
    فحتي الحيوان الذي يأكل الحيوان فصانع الدين هو الذي علمها و الزمها بهذه الاذية. فالأسود و النمور كانت تعيش مع الناس كل الحمير و الأغنام . فصانع الدين علمها هذا و ابعدها عن الناس و اطلق عليها اسم حيوانات الغابة. فالكلاب أصبحت تعيش مع الناس مجدداً تستطيع ان تأكل خبز علي سبيل المثال و تستطيع ان تعيش عليه . فالحيوانات مثلنا تماماً تحس بالألم و الخوف وتعلم كل ما يحدث لها. فالحياة الأبدية ممكنة عندما تكون الحياة الحيوانايضاً فالإنسان والحيوان اتيا الي الحياة بنفس الطريقة و لكليهما نفس الحق في الوجود انه توازن الطبيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..