صلاح ورونالدو يقودان تشكيلة الأسبوع في أوروبا

كووورة –
وضعت مجلة فرنسية شهيرة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فيورنتينا المنافس في الدوري الايطالي لكرة القدم، على رأس التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب في اوروبا خلال الأسبوع الحالي بجوار النجم البرتغالي وافضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو.

يقونة ريال مدريد الاسباني، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي، تألق وسجل خماسية في شباك غرناطة، فيما ساهم الفرعون المصري مع الفيولا في الفوز أمام سامبدوريا (2-صفر)، وتسجيله لهدف.

واختارت “فرانس فوتبول” التشكيلة المثالية للأسبوع في اوروبا، بواقع لاعبين من ريال مدريد ومثلهما من ارسنال الانجليزي، ولاعب من بايرن ميونيخ وفيورنتينا وبرشلونة وتورينو ومونشنغلادباخ ومانشستر يونايتد وباير ليفركوزن.

وجاءت اختيارات المجلة الفرنسية على النحو التالي:

الألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ) في حراسة المرمى بعد تألقه أمام بوروسيا دورتموند في البوندسليغا.

وفي خط الدفاع: الاسباني هيكتور بيليرين (ارسنال) تألق أمام ليفربول وقاد فريقه لفوز كبير.

البولندي كميل جليك (تورينو) سجل سابع اهدافه مع فريقه أمام اتلانتا في الموسم الحالي رغم كونه مدافع.

الفرنسي جيرمي ماثيو (برشلونة) تألق أمام سلتا فيغو وقاد فريقه الكتالوني للفوز بهدف نظيف سجله بكرة رأسية.

السويدي أوسكار ويندت (بوروسيا مونشنغلادباخ) قاد فريقه للفوز على هوفنهايم (4-1) وقدم مباراة كبيرة على المستويين الدفاعي والهجومي.

وفي خط الوسط: الألماني مسعود أوزيل (ارسنال) قاد فريقه للفوز على ليفربول (4-1) وقدم واحدة من أفضل مبارياته ، وسجل هدفا رائعا من تسديدة لكرة ثابتة.

الكولومبي جيمس رودريغيز (ريال مدريد) تألق امام غرناطة بعد عودته من الاصابة وكان ابرز نجوم النادي الملكي في تلك المباراة.

الاسباني أندير هيريرا (مانشستر يونايتد) سجل هدفين من ثلاثية المانيو أمام أستون فيلا وكان رجل المباراة الأول.

الألماني جونزالو كاسترو (باير ليفركوزن) سجل هدفين من رباعية فريقه أمام هامبورغ وكان نجم اللقاء.

وفي الهجوم: المصري محمد صلاح (فيورنتينا) بعد غياب عن التهديف لمدة شهر، استعاد صلاح حاسته التهديفية أمام سامبدوريا بهدف رائع بعد ان راوغ اكثر من لاعب بسرعته ليحرز هدفه السابع خلال 12 مباراة مع الفيولا.

البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) محطم الارقام القياسية وصانع الانجازات بشهادة الارقام التي تتحدث عن نفسها حيث قاد الملكي للفوز على غرناطة بالتسعة مسجلا خماسية تاريخية ليرفع رصيده الى 300 هدف خلال 287 مباراة مع ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..