أخبار السودان

أردول: استلام الحكومة لموقع شركة الجنيد في “جبل عامر” سيحل مشاكل البلاد

الخرطوم: الراكوبة

 أعتبر المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول إن استلام الحكومة لموقع شركة الجنيد بجبل عامر وإيداع عوائده في خزينة وزارة المالية سيحل مشاكل كثيرة للبلاد.

ونبه أردول إلى حوجة البلاد لأي جرام من الذهب. فيما وجه رسالة للمعدنين الاهليين بضرورة انتظامهم في الجمعيات التعاونية للمعدنين وذلك للحفاظ على حقوقهم كاملة غير منقوصة.

وكشف ان المرحلة القادمة ستشهد تكثيف الجهد للاكتشاف في مربع التعدين بمنطقة جبل عامر وصولا الى مرحلة تحديد الاحتياطي ودعم  البنية التحتية للمربع من أجل فاعلية انتاجه.

وقال إن مرحلة الانفتاح التي تقبل عليها البلاد نسبة لإزالته من قائمة الدول الراعية للإرهاب ستجعل المنطقة سوقا جاذبا للاستثمارات.

‫6 تعليقات

  1. نفس التطبيل وكذب الكيزان الحكومة تملك السودان بأكمله ماحلت مشكلة واحدة مجرد جبل واحد عاملين ليه أعلام وتخدعوا في المواطن البسيط مجرمين
    وسفلة ليكم يوم تشوفوا الماشافوا الكيزان

  2. مبارك اردول….
    لا اعرف عنك الكثير.. ولكن لمست واحسست انك رجل قلبه علي وطنه…؟؟؟ وهذا مانريد.
    اسال الله ان يوفقك لرفعة الوطن حتي يصبح شامخا بين الامم
    تحلي بالصبر والجلد علي هدفك فان كثير من السياسيين والعسكر سوف يحسدوك ويعاكسوك….. لابارك الله فيهم ….

  3. والله الحكومة كان شخص واحد مخلص وامين هذا الرجل الاسمه اردول والله هذا الرجل مسئول بمعنى الكلمة رغم اني لا اعرفه لكن لمست فيه نوع من الصدق لم اشعر به من أي وزير في أي حكومة سابقة او حالية ،،،،، وفق الله اخي اردول وأتمنى لك التوفيق وان نراك وزيرا كبيرا تحارب المفسدين أينما كانوا ولو كان اخوك :

    نحن نريد شخص يحاسب أخيه اذا ظلم او اكل من أموال الدولة …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..