أخبار السودان

بعد تكذيب الشرطة لوالي الخرطوم.. لجان المقاومة بالجريف: “خطواتنا التصعيدية مفتوحة”

الخرطوم: الراكوبة

قالت لجان المقاومة في الجريف شرق مساء الخميس, إن خطواتها التصعيدية مفتوحة.

وأوردت اللجان في بيان بعد ساعات من تكذيب الشرطة لوالي الخرطوم بشأن تصريحاته حول مدير شرطة شرق النيل وقائد القوة وايقافهم, إن الوالي أجرى مكالمة جماعية معها بحضور عضو من لجنة الميدان.

وأضافت: “أفاد الوالي أن بيانه الصادر يوم أمس أتى بعد تأكيدات من مجلس الوزراء بإجازة توصياته التي رفعها بإقالة مدير شرطة محلية شرق النيل وتوقيف قائد القوة الشرطية المشارك في اغتيال الشهيدين في موكب 21 أكتوبر”.

وذكر البيان: “وأضاف أن بيان المكتب الصحفي للشرطة لا يطابق ما وصله من مكتب رئاسة الوزراء بدخول توصيات الوالي موضع التنفيذ”.

وأوضح: “إننا في لجان مقاومة الجريف شرق نعتبر أن ما يجري الآن لن يكون له من نتيجة سوى التفريط في دماء الشهداء، لسنا مسؤولين من تبرئة الوالي أو الشرطة، نريد العدالة والعدالة فقط. ولهذا، تظل خطواتنا التصعيدية القادمة مفتوحة لكافة الاحتمالات، ومطالبنا لا تنازل عنها. ونطلب من كافة الثوار الإستعداد لما يأتي”.

‫3 تعليقات

  1. فى فيديو مهيب للشرطة الاسلامية على وسائل التواصل الاجتماعى ، خرج قائد الشرطة محمولا على الاكتاف وهو يرفع اصبعه السبابة و تعلو اصوات التكبير المكان ، و فى الخلفية بدا شبح للشيخ حاج نور بأجنحة كبيرة يرفرف بها على محيطهم تتبعه ملائكة يحملون دفوفا ليزفوا موكبهم.
    كما ظهر حمدوك و البشير من النافذة رافعين اصابعهم السبابة ثناءا ، و حينا ينغزون بعضهم بها على جنباتهم حبا و مزاحا و طربا.
    تكبيييير

  2. بيان قوي وواضح من المقاومة ..لا يهمنا الوالي و لا الشرطة نحن نريد إظهار الحقيقة و الاقتصاص من الجناة اي كانوا ..و ذلك حتي يتوقف مسلسل قتل المحتجين السلميين. .و إلا لماذا قامت الثورة ؟؟

  3. من الذي أصدر قرار قفل الكباري هو والي الخرطوم ايمن نمر وأكيد أعطاهم تعليمات باستخدام كل الأساليب لمنع عبور الكباري ليه رجل الشرطة المسكين يكون كبش فداء لوالي الخرطوم
    المفروض يحاكم والي الخرطوم
    لجان المقاومة خليك عندكم حبة فهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..