أخبار السودان

قوى التغيير: لا توجد نية لسحب الثقة من الحكومة

الخرطوم: الراكوبة

يعقد المجلس المركزي لتحالف قوى الحرية والتغيير، اجتماعاً مهماً، غدا السبت، يناقش جملة من المتغيرات الحاصلة على الساحة السياسية والاقتصادية، ومن المقرر أن يخرج الاجتماع بقرارات حاسمة بشأنها.

ونفى عضو المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير، صديق يوسف، نية تحالف الحرية والتغيير سحب الثقة من الحكومة، مؤكدا أن اجتماع، السبت، يناقش التطورات على الساحة السياسية، وكيفية التعامل بشأن الخلافات الواقعة بين التحالف والمكون العسكري بشأن التطبيع مع إسرائيل.

وأكد لموقع ”العرب”، عدم وجود تعارض كبير بين رؤية التحالف للعلاقة مع إسرائيل وبين ما ذهب إليه المكون العسكري، لكن المشكلة الأكبر في انفراد مجلس السيادة بالقرار من دون العودة إلى مكونات الثورة، وأن خطوة التطبيع بهذا الشكل قد تعرقل الإجراءات التي من المفترض اتخاذها الفترة المقبلة لاستكمال المرحلة الانتقالية.

‫2 تعليقات

  1. ومن المقرر أن يخرج الاجتماع بقرارات حاسمة بشأنها.

    وان خرجتم شي فسيكون المرطبات التي ستتناولوها فقط وبعضا من الاوراق والتي غالبا من يتم نسيانها مكان الاجتماع قبل عودتكم لبيوتكم

  2. قوي الحرية و التغيير ركبت على ظهر الثورة و ليس لديها ما تقدمه مجموعة أحزاب عجوزة ذات أفكار قديمة و متكلسة. .تنحوا جانبا و دعوا الثوار يقودوا ثورتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..