أخبار مختارة

الرئيس الألماني يؤكد دعم السودان حتى يتجاوز الظروف الاقتصادية الحالية

الخرطوم: الراكوبة

أكد الرئيس الألماني فرانك شتاينماير اهتمام بلاده بتطوير العلاقات مع السودان, وعبر عن مشاعره الشخصية والخاصة تجاه السودان، مؤكداً أن بلاده ستواصل دعمها للسودان.

اعلن  شتاينماير,  خلال تسلمه لأوراق اعتماد السفير السوداني محمد البيتي يوم الخميس, استمرار بلاده في دعم السودان, حتى يتجاوز الظروف الاقتصادية التي يمر بها حالياً.

‫2 تعليقات

  1. الحكومه الالمانيه سعت مع بدايه الثوره لدعم المدنيه وتقويه حقوق الشعب السوداني . . . وما اسمته الصحف الالمانيه . . . بالابتزاز الامريكي غير الاخلاقي للسودان . . . .والزيارات المتتاليه للرئيس الالماني ووزير خارجيته . . . اوضح جليا. . . رغبه الحكومه الالمانيه للوقوف مع الشعب السوداني . . . ومن ورائهم السوق الاوربيه.

    الا ان ضعف حمدوك . . .وتقبله الوقوف كخيال المآتة في الزرع . . . ترك الفئه المتطفله. . . . تتحكم فيها دول اقليمه ما انزل الله بها من سلطان . . . لترتمي في احضان امريكا . . .

    يعلم الالمان ان العلم والعقل مفتاح الامم . . . اما السلاح مع الجهل لا يقود الا الي دمار الشعوب . . .فما بال من يدعي حصوله علي دكتوراه في الاقتصاد . . . . . . ترك اللجنه الاقتصاديه للمدعو حميدتي!! . . . وحتي الالمان يعلمون ما هو حميدتي. . . .

    كيف لمن بيع للشعب علي انه ربيب المنظمات الدوليه لا يتصدي للمرتزقه ووكلاء الحرب . . . ويترك من يسمي حميدتي . . . ليتفاوض معهم باسم الحكومه. .

    لعدم ثقتها في مصداقيه حمدوك وحكومته في اعلاء صوت الثوره . . “التي ابهرت الشعب الالماني وحكومته” . . .واستسلام الحكومه للعسكر . . مع عجزها علي ترسيخ اسس المدنيه . . . تراجعت المانيا قليلا قليلا . . . . . وقريبا سيقتصر الدعم علي البروتوكلات والوعود بالمساعده والاماني بالتوفيق. . . . . . لن يسعي الالمان لمساعده السودان . . . ان لم يبداء الشعب وحكومته بمساعده نفسه. . .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..