أخبار مختارة

فضل الله برمة ناصر يتسلم رئاسة حزب الأمة القومي خلفاً للراحل الإمام المهدي

تسلم اللواء فضل الله برمة ناصر مهام رئاسة حزب الأمة القومي خلفا للراحل الامام الصادق المهدي إلى حين قيام المؤتمر العام للحزب.

وأوضح اللواء برمة بحسب (سونا) أن هذا التكليف يأتي في اطار العمل المؤسسي للحزب بوصفه النائب الأول لرئيس الحزب، وأكد أن الامام الصادق المهدي بنى مؤسسات راسخة وقادرة تنظيميا للقيام بدورها.

وقطع برمة بقوة ووحدة عضوية حزب الأمة وتماسكها وتطبيقها لرؤية الامام الصادق المهدي عبر المؤسسية وأكد جديتهم في قيام المؤتمر العام للحزب قريباً.

وأوضح أنه سيتم أولاً التأكيد على قيام المؤتمرات القاعدية بدءاً من الإداريات ثم المحليات ثم الولايات ومن ثم التصعيد للمؤتمر العام وايضاً التصعيد من الكليات المختلفة وقال إن المؤتمر العام سيؤمه من يمثلون قواعدهم فعلياَ.

وفي سياق متصل  أعلن برمة أن عبد المحمود أبو سيخلف الامام الصادق المهدي في إمامة الأنصار إلى حين قيام المؤتمر أيضا.

وأثنى برمة على الدور الذي يقوم به الإعلام وأعرب عن أمله في قيام إعلام وطني تفتح له كل المنابر وتملك له الحقائق ليقوم بدوره كاملاً في خدمة السودان .

‫5 تعليقات

  1. ياها مشت للجنجويدي برمة اسوا خلق الله وهكذا تسير الراية من بوخة المرقة السيد للجنجويدي القاتل فضل الله برمة

  2. هل نفهم من الخبر اعلاه، ان آل المهدي كلهم – افراد وجماعات – قد خرجوا من مولد حزب الامة بعد وفاة الصادق المهدي بلا حمص، بل ولا حتي منصب قيادي في رئاسة الحزب؟!!
    هل هذا التعيين عبارة عن تهدئة الاوضاع المشتعلة داخل الحزب، وطمآنة آل المهدي ان كل شيء سيعود قريبآ كما كان في زمن الراحل الصادق المهدي؟!!

  3. برمة بفتح الباء. ما تفرح يا برمة بكرة اولاد الصادق سيدردقوك كما دردق الصادق عمه الهادي وكذلك محمد احمد محجوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..