أخبار السودان

( 1500 ) جنيه سعر صرف الريال السعودي للحجاج

الخرطوم: حميدة عبدالغني: اكدت وزارة الارشاد والاوقاف التزامها بتنفيذ توصيات رئاسة الجمهورية بتوفير كافة سبل الراحة للحجاج ،بينما اعلن بنك السودان عن تحديد سعر صرف الريال السعودي بـ( 1500 ) جنيه.
وكشف وزير الارشاد والاوقاف، الفاتح تاج السر، لدى مخاطبته ختام الدورة التدريبة لبعثات الحج القطاعية ،عن ادخال وتفعيل الاطعام وتوفير النقل الدوري وزيادة مصروفات الاعاشة للحجاج.
من جانبه، اكد مير الادارة العامة للعمرة، المطيع محمد احمد، اكتمال كافة اجراءات الحجاج ما عدا 400 حاج ،وحدد الاسبوعين المقبلين لبدء التفويج برا وجوا ،وكشف عن النظام الالكتروني الذي ادخل في اعمال الحج بنسبة 85% ، لافتا الى ادخال عدد من الاجراءات وحزم الخدمات الجديدة لحج هذا العام وايجاد بدائل لحجاج البحر.

الصحافة

تعليق واحد

  1. اخوان السودان مبروك عليكم الريال المدعوم مقدما قصدى حجا مرفوضا وسعيا غير مشكور وعقبال السنه القادمه مع اخواكم المصرين فى غياهب السجون انشاالله .

  2. عام 2007 مشيت السعودية والريا ل كان من السوق الاسود (500ج سوداني = 1000 ريا ل سعودي ) الانفصال جهه جهه البلد

  3. هوووووي يا حجاج ما يغشوكم لا في اعاشة و لا شي اي حاجاو حاجة يشيل معاه للضمان احتياطي حتى لو رغيف ناشف لانو مخيمات الحاج السودانيين الاكل فيها مجون ما يقدر ياكله اضافة الى انه غالي جدا جدا ولو في واحد من اهلكم المقيمين في السعودية جاء يجيب ليكم اكل او ماعدة خاتين في ابواب مخيمات السودانيين كلاب زي الكلاب الفي المستشفيات السودانية و لانو السودانيين كلاب و ما برحمه اهلهم فاعلين الخير السعوديين جزاهم الله خير بقدموا مساعدات في شكل وجبات جاهزة و عصائر و بكميات ضخمة لكن كلابنا بستأجروا مخيمات تكون في جبال عالية جدا لا ناقلات فاعلين الخير بتقدر تطلع لييمخيمات و لا الحجاج بقدروا ينزلوا برجولهم يمشوا يجيبوا مساعدات منها / على العموم نحن نشكو الى الله المسئولين عن الحجاج

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..