أخبار السودان

العثور على جثامين شهيدين من طاقم الطائرة العسكرية المتحطمة

كشف المستشار الإعلامي للقائد العام للقوات المسلّحة الطاهر أبو هاجة، عن العثور على شهيدين من طاقم الطائرة التي تحطمت بالخرطوم.

وأوضح أبو هاجة أنّ بحسب تعميمٍ صحفي، أنّ جهود البحث عن طاقم الطائرة المنكوبة أسفرت عن العثور على شهيدين من طاقم الطائرة علاء الدين محمد عمر الطريفي، وحسن التوم.

وكشف الطاهر عن أنّ الجهود لا تزال مبذولة للعثور على بقية الطاقم.

وأضاف” نشكر أهالي غرب النيل وقرى الثورة والتريس والحقينة بقيادة مك الجموعية على وقفتهم الصلبة مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في هذه الحادثة الأليمة”.

والأربعاء، سقطت مروحية هليكوبتر تابعة للجيش، من طرار مي ـ24 داخل النيل الأبيض غرب منطقة الشقيلاب بالخرطوم.

‫5 تعليقات

  1. مافى حاجة بتجننا غير عبارة ( والقوات النظامية الأخرى ) … عبارة مطاطة ومخيفة وتخفى ورائها الرعب !

    1. مهم جدا ملاحظة وقرأة ما خلف السطور ، على المثقفين مراكمة الملاحظات الصغيرة ومتابعتها والوقوف عندها حتى يلاحظها الجميع ويراقبها ويحاربها وهكذا سوف نعبر بجهد الجميع ولا ننتظر حمدوك يعبر بنا فمهما عظمة قدراته فهي نقطة في محيط قدرة الشعب

  2. ياقوات الشعب المصلحة البحصل دا شنو؟ اي تدريب عندكم كجيش؟ حتي الان سقطت الطيارة ليها تلاتة ايام ولن تستطيعون وجود بقية الضحايا حتي الان؟ طيب وين الدفاع المدني وخبراتكم انتم كجيش كدرع للكوارث ..وهلمجرا؟ قبل ايام سقطت طيارة بلغاريةـ اف٢٩ ـفي البحر الاسود ووجدت الطيارة والضحايا في اقل من ٢٤ ساعة؟ صحيح البلد عندنا قاعدة ساي …الله يهون؟؟

  3. ابوهاجه يشكر المواطنين على وقفتهم الصلبه مع القوات المسلحه.!!!!
    يا ابو هاجه أهلنا ديل ناس الحاره بيساعدوا الملهوف والجيعان والعطشان والغريق والمصاب في اي حادث بغض النظر ان كان قوات (مشلحه) اقصد مسلحه او حادث حركة لمواطنيين عاديين.
    … فهمت يا ابو هاجه…

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..