أخبار السودان

ضبط (1605) قندول حشيش بولاية غرب كردفان

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بولاية غرب كردفان  من القبض على المتهم (م ب أ ) وعثرت بعربته على  (1605) قندول بنقو.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة حقوقي، سامى حامد  حريز في تصريح  لـ (المكتب الصحفى للشرطة) أن الضبطية تمت أثناء تواجد أفراد المكافحة بالمدخل الغربى لمدينة النهود وقال تم إيقاف عربة إستايركس بغرض التفتيش بعد أن تم العثور على بذرة حشيش بالمقعد الأيمن للسائق وبعد التفتيش الدقيق تم العثور على 1226 قندول حشيش ملفوفة داخل اكياس بلاستيك مخبأة بجولات بين  أبواب العربة وآخري داخل حاملة الإطار  الإسبير  تم اقتياد المتهم إلى دائرة الإختصاص واخضاعه للتحري واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهته.

 

‫3 تعليقات

  1. أعوذ بالله صادروا واحرقوا وبس بالنار دا اسمه خيانة عظمى لمحو تاريخكم المجيد بالمناسبة الناس دي متبعة سياسة الاخضاع والبيخضعك تحرقوا زي ما ألمك نمر حرق اسماعيل خرية ما تبيعوا أحرقوا صادروا واحرقوا عشان الغرابة بس ما يزعلوا حرقوكم عشان مصايبكم دي

  2. لماذا علينا طعن ظل الفيل ولا نبحث عن الفيل نفسه؟أين توجد مزارع ومصدر هذه المخدرات ؟؟؟يجب استجواب أى واحد يتم ايجاد هذه المخدرات معه ليدل عن مكان تلكم المصادر مع تغليظ الحكم على جالب هذه المخدرات الاعدام الفورى ككل القوانين بدول بالعالم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..