أهم الأخبار والمقالات

ترتيبات وتجهيزات لوصول بواخر الوقود إلى ميناء بورتسودان

بورتسودان: الراكوبة

تجري ترتيبات لوصول بواخر الوقود إلى ميناء بورتسودان واستقبال عدة بواخر في وقت واحد.

واستقبل والي البحر الاحمر عبد الله شنقراي  اليوم الاثنين وكيل وزارة النفط حامد سليمان والوفد المرافق له الذي وصل الى الولاية للوقوف على اجراءات وصول بواخر الوقود الى ميناء الخير المتخصص في مناولة المشتقات البترولية ومتابعة اجراءات التفريغ وتذليل اي صعاب تواجه عمليات انسياب المواد البترولية الى الولايات المختلفة، وذلك في اطار التدابير اللازمة في ظل توقف مصفاة الخرطوم لظروف الصيانة.

وشهد والي البحر الاحمر ووكيل وزارة النفط والوفد المرافق تدشين قوارب الصيد االمقدمة من شركة بتروناس للصيادين بمنطقة هوشيري في القطاع الجنوبي  لمحلية  بورتسودان التي تحتضن ميناء بشاير (1) وميناء بشاير (2) وذلك في اطار المسؤولية الاجتماعية لوزارة النفط تجاه المجتمعات المحلية الواقعة في المحيط الجغرافي  لقطاع النفط .

وخاطب والي البحر الاحمر مراسم تدشين  قوارب الصيد موضحا ان ذلك يعد اضافة حقيقية لتحسين معاش الصيادين، وخطوة هامة لدعم التنمية المحلية ، مشيدا بجهود شركة بتروناس في تنمية المجتمعات المحلية في اطار المسؤولية المجتمعية للشركة.

تعليق واحد

  1. يعني ونسة مسؤلين مع مواطنين مغشوشين. زي زمان مع فرق عدم الهتاف ب (الله اكبر)…هههههههههه شكلنا حا نموت لو ما ضايقة معيشية بكترة الضحك في المهازل البنشوفها ونسمعها من ناس يقولوا انهم مسؤلين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..