أخبار السودان

أمن البشير يصادر صحيفة “آخر لحظة”

واصل جهاز أمن البشير مسلسل انتهاكاته ضد الصحف، وأقدم فجر اليوم الثلاثاء، على مصادرة كافة النسخ المطبوعة من صحيفة “آخر لحظة” وذلك من دون ابداء اسباب.
وانتظر أمنيين الفراغ من طباعة كامل العدد، ومن ثم افادوا مناديب التوزيع بأن هناك أوامر بمصادرة كافة النسخ المطبوعة من الصحيفة.
وقبل يومين صادر أمن البشير صحيفة “الصيحة” التي يملك امتيازها الخال الرئاسي، الطيب مصطفى.
ويتعمد نظام امن البشير مصادرة الصحف من المطابع، لاغراض انتقامية، بجانب تكبيد اصحابها لخسائر مضاعفة من عمليات (الطباعة، التوزيع، الإعلان).
وتقدر خسائر الصحيفة من عملية المصادرة بآلاف الجنيهات.
وتعتبر هذه المصادرة الخامسة للصحف، بعد قرارات امريكية بتمديد العقوبات المفروضة على السودان لمدة ثلاثة اشهر تنتهي في النصف الثاني من اكتوبر المقبل.

تعليق واحد

  1. وريقة الخال واخر لحظة وادبخانة الهندي والسي واني ديل بشيلهم بالشمال وبغرفوا لهم بكواريك اليمين عشان يقولوا كل الصحف سواسية
    التعويض للقوادين

  2. وريقة الخال واخر لحظة وادبخانة الهندي والسي واني ديل بشيلهم بالشمال وبغرفوا لهم بكواريك اليمين عشان يقولوا كل الصحف سواسية
    التعويض للقوادين

  3. السودان كتاب مفتوح ومعروف لقاصى والدانى يعنى ما فى خبر بدسة فكفاية قصة مصادرة الصحف ده ازعاج ساي

  4. بتصرفات جهاز أمنهم لا يصبح السؤال هو (هل البشير وعصابته من الإتجاه إسلامي؟) لا … السؤال هو (هل البشير وعصابته من المسلمين؟)

  5. السودان كتاب مفتوح ومعروف لقاصى والدانى يعنى ما فى خبر بدسة فكفاية قصة مصادرة الصحف ده ازعاج ساي

  6. بتصرفات جهاز أمنهم لا يصبح السؤال هو (هل البشير وعصابته من الإتجاه إسلامي؟) لا … السؤال هو (هل البشير وعصابته من المسلمين؟)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..