أخبار السودان

(محامي دارفور) تنضم لهيئة الدفاع في قضية شهيد الكلاكلة

أعلنت هيئة محامي دارفور انضمامها للهيئة القانونية التي تتولى الإتهام في قضية مقتل شهيد الكلالكة بهاء الدين نوري، فيما استعجلت السلطات للقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

وكانت قوة مسلحة اعتقلت بهاء الدين نوري من سوق محطة 3 بالكلاكلة صنقعت واقتادته بواسطة عربة بوكس بدون لوحات، ليتم العثور على جثمانة بعد خمسة أيام في مشرحة مستشفى ام درمان وعليه آثار تعذيب واضحة.

وتمسكت أسرة الشهيد، برفض استلام الجثمان، قبل تشريحه وتحديد هوية الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة، حيث سلمت النائب العام طلباً باستعجال التحقيقات لمعرفة هوية الجناة.

وقالت هيئة محامي دارفور في تصريح صحفي أمس إنها اطلعت الهيئة على الأخبار المنشورة والمتداولة في الوسائط عن مقتل الشهيد بهاء الدين نوري وظروف وملابسات مقتله، حيث يشير بأن الشهيد تم إعتقاله، وجريمة قتل ارتكبت بحقه. وأضافت “الهيئة تدين وباشد الألفاظ والعبارات الحادث، وتضم صوتها للأصوات المطالبة بضرورة الإسراع بالقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة، وفي ذات الوقت كلفت الهيئة وفدا منها لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد بالكلاكلة، ومباشرة الإنضمام للهيئة القانونية التي تتولى الإتهام عن أولياء الدم، الحق الخاص”.

الديمقراطي

‫2 تعليقات

  1. Title: (محامي دارفور) تنضم لهيئة الدفاع في قضية شهيد الكلاكلة

    Inside text: أعلنت هيئة محامي دارفور انضمامها للهيئة القانونية التي تتولى الإتهام في قضية مقتل شهيد الكلالكة بهاء الدين نوري،

    The title contradicts the text — ya Dumcratic!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..