أخبار السودان

لافروف يؤكد علي الحلول السودانية

سيرغي لافروف على الحلول السودانية التي تتم بواسطة السودانيين أنفسهم دون تدخلات خارجية في قضاياهم الداخلية ،مشيرا لدعم روسيا لتعزيز الديمقراطية واستقرار الوضع في السودان ، مرحبا بالجهود المبذوله لدعم الاستقرار والأمن .

وعبر لافروف في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجانبان السوداني والروسي بمطار الخرطوم ظهر اليوم ،عن سعادته بزيارة السودان، مؤكدا نجاح زيارته التي تم الاتفاق فيها على توسيع العلاقات التجارية بين البلدين، وثمن لافروف جهود السلطات السودانية لتهيئة مناخ الاستثمار للشركات الروسية خاصة في مجال التعدين.

سونا

‫3 تعليقات

  1. يقول وزير الخارجية الروسي ان بلاده تعمل علي تعزيز الديمقراطية في السودان . يا رجل روسيا هي أم واب واعتي الأنظمة الاستبدادية والشمولية في العالم . دعك من الديمقراطية ودعمها علي روسيا كدولة عظمي أن تتعامل مع بلادنا وفق القانون والأعراف الدولية التي تنظم علاقات الدول مع بعضها وقبل ذلك عليها ان تكف عن نهب ثروات بلادنا وتتوقف عن تخريب سعي السودانيين لبناء نظام مدني ديمقراطي كخيار لغالبية أبناء الشعب السوداني وتكون البداية الصحيحة العمل على بناء علاقات طبيعية لمصلحة البلدين والتي تصب في مصلحة الشعب السوداني صاحب الحق الأصيل في ثروات بلده وتساهم مع غيرها من الدول في تنمية البلاد وجني الفوائد من خلال العمل في شتى المجالات وروسيا تعلم جيدا ما يمتلكه السودان من موارد طبيعية هائلة لم تثتثمر بعد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..