العدل والمساواة وحركة مناوي تكذبان الانتباهه‎

عبدالوهاب همت

في إتصال هاتفي سألت الراكوبه القائد منَي أركو مناوي رئيس حركة تحرير السودان حول الخبر الذي أوردته صحيفة الانتباهه عن أن قتالاً عنيفاً وقع شرق جبل مرة بين قواته وقوات من حركة العدل والمساواة فقال القائد منَي:حكومة الخرطوم تُريد أن تصرف الأنظار عن مشاكلها المزمنه وفشلها العسكري المتواصل وقد أصابها الرعب فراحت تُرسل قوات أمنها لتضرب المواطنين العزل كما حدث في واقعة الضرب الذي تعرضَ له الصحفي عثمان ميرغني والذي سبق وأن تحدث عن قضايا الفساد التي يرتكبها من هم حول الرئيس. وعلى الحكومة ان تتحرك لتنقذ الناس من خطورة الآثار المُدمَرة بعد هطول الأمطار ولتُرسل المختصين لشفط المياه عن مطار الخرطوم الذي غمرته المياه ، وإنقاذ حياة المواطنين البُسطاء المُهددين بالغرق ، إضافة الى الطرق والكباري التي جرفتها المياه بدلاً مِن إختلاق الأكاذيب وتصديقها. أما قوات العدل والمساواة وحركة تحرير السودان فهما الآن في خندق واحد غرضهما الإطاحة بنظام الخرطوم مع بقية القوى الاخرى.
أما الأستاذ جبريل بلال الناطق باسم العدل والمساواة فقال: رداً على وسائل الاعلام التي تأتمِر بأمر جهاز الأمن والمتعاونه معه والتي أشارت الى الخلافات والإقتتال بيننا وحركة تحرير السودان أريد أن أؤكد أننا فصيلان وحلفاء في ركب المقاومه الثوريه وما يجمع بيننا تاريخ نضالي طويل وناصع يحول تماماً دون دخولنا في أي صراع أو قتال .
نؤكد أن الغرض من بثَ هذه المعلومات الغرض منه صرف الأنظار عما قامت به مليشيات الدعم السريع في جنوب كردفان والتي قامت بإختطاف موظف كبير تحت دعاوي تحريره من الحركات المسلحة بيد أنه كان بين المليشيات الحكومية وحتي تُصرف الأنظار عن هذه الجريمة البشعة في إختطاف عمال المنظمات طفقت الحكومة وإعلامها المُضلِل في إطلاق مثل هذه الشائعات الرخيصة والتي لن تنطلي علي أحد .
وواضح أن الحكومة قد إغتاظت كثيراً فيما تقوم به الجبهة الثورية من عمل سياسي ودوبلوماسي كبير لذلك تُريد أن تزرع الشك والخوف في نفوس من يؤيدون هذه القوي الثورية بإعتبار أن هناك قتال بينها ، وفي نفس الوقت تُريد أن تُرسل رسالة إلي المجتمع الدولي بهذه الفقاعات الإعلامية لتقول له أن أطراف المقاومة الثورية غير قادرة علي حكم السودان مستقبلاً بدليل أنها تتقاتل فيما بينها .
من جانبنا نؤكد وبالصوت العالي أنه لا يوجد أي إقتتال بيننا كأطراف مكوَنة للعمل الثوري المُقاوم متمثلاً في الجبهة الثورية السودانية .

[CENTER]

[/CENTER]

تعليق واحد

  1. كل عام وانتم بخير… عيد مبارك..
    ** هو اصلا ما في زول عاقل في الدنيا دي بصدق النظام…. نوصي من يصدق النظام بمراجعة الطبيب !!
    وشكرا,,,

  2. صادق الأرزقي ذو مركبات النقص المركبة .. المتشبث بالعروبة وهو سوداني واضح القسمات .. العنصري الذي لا يريد أن ينظر لوجهه في المرآة ..

    أي رجل أنت يا زريقي .. أي رجل أنت .. أف لك تف ..

  3. ‎هذا هو كذبهم دائما واسحق احمد فضل الله قال نحن بنكذب لدواعي امنية فارجو من الثوار النفي اول باول كما فعل همت له الشكر ‎

  4. فى حد يا ابوريشه بقراء صحف اويسمع قنوات الكيزان اصلا

    الشعب فقد فيهم الثقة لدرجة الاستغراب والاستغراش

    وكل سنه انتم طبيين وعيد سعييييييد عليكم

  5. DO NOT WORRY LEADERS, IT IS CALLED AN INTIBAHA, ATTENION TO KEEP PEOPLE AWAY FROM THE CARAVAN OF STEALING THAT HIS COUSIN AL BASHER AND HIMSLEF AL TAIB MUSTAFA AND OTHERS ARE COOKING FOR THE PRESENCE OF NEW AL QAIDA (DAISH – ISI) IN SUDAN. THE DYING MAN IS CHALLENGING HIS CHRONIC SICKNESS BY TOLERATING THAT PAIN AND MAKE SHOW OFF. THIS PROPAGANDA WILL NOT STOP SINCE THE KING OF EVERYTHING BAD IS A LIFE TO FEED HIS FLOCKS OF WHAT THEY NEEDED.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..