أخبار السودان

السفارة الإثيوبية بالخرطوم تكشف عن “إشعار مزيف” زيفته “عناصر الفتنة”

الخرطوم: الراكوبة
كشفت السفارة الإثيوبية في الخرطوم يوم الجمعة, عن تزييف إشعار بإسمها نصحت فيه الإثيوبيين الذين يعيشون في السودان بتوخي الحذر.
وقال السفارة في رسالة تلقتها “الراكوبة”: علمت سفارة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بإشعار مزيف يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص معاملة الإثيوبيين الذين يعيشون في ولايتي القضارف والخرطوم”. وأكد السفارة أن الإشعار لم يتم إصداره من قبل السفارة.
وتابعت: “تعتقد السفارة أيضًا أن مثل هذه الإجراءات غير المبررة يتم تنفيذها من قبل عناصر ترغب في خلق الفتنة ونقلها بين شعبي وحكومتي إثيوبيا والسودان”.
ونصحت السفارة الإثيوبيين الذين يعيشون في السودان بتوخي الحذر من محاولات التضليل المماثلة واتباع وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للسفارة للحصول على بيانات دقيقة ورسمية فقط.

‫4 تعليقات

  1. المخابرات المصرية تلهث لكى تؤجج الصراع مابين السودانيين والاثيوبيين اخواننا ابناء النيل الأصليين

  2. أطمنك يا السفير الإثيوبي أن الشعب السوداني لا يغدر بأي ضيف في بلده مهما كانت درجة العداء مع دولته واعتقد إعتقاد جازم أن رعاياكم هنا يعيشون بيننا وفي بيوتنا وهم في غاية الإطمئنان والأمان أكثر من في بلدهم وخليك من الإعتداء فإننا سوف لن نتعرض لهم لا بالتهديد ولا الاستفزاز وزي ما قال وزير خاريجتكم من قبل أنهم مطمئون أن لا يصيبهم شر من طرف السودان وأن ثيوبيا سوف لن تؤتى من جانب السودان ولكن يا أخي أخوك أكان بقي لك عسل وا تلحسه كله. حقيقة أنتم زوتوها شوية ونحن على كل حالة ليسوا بدعاة حرب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..