أخبار السودان

البرير: (26) حزباً و(18) قوى مدنية و(10) مهنية في التحالف الجديد

قال الأمين العام لحزب الأمة القومي د. الواثق البرير، إن إعلان التحالُف الجديد الذي تم الاتفاق حوله بين الحزب والجبهة الثورية والمجلس المركزي للحرية والتغيير، سيتم التوقيع عليه والإعلان عنه غداً الأربعاء (8 سبتمبر) بقاعة الصداقة.

وأكد لـ(الصيحة) أمس، فراغ الأطراف من مناقشة اللوائح والقضايا العالقة، ووضعت اللمسات النهائية لإعلان التحالف، وذكر أنه شمل (26) حزباً سياسياً و(18) قوى مدنية و(10) قوى مهنية، بجانب جميع الحركات والجبهة الثورية.

وقال البرير إن حزب الأمة قدم تصوراً كاملاً لإصلاح سياسي، وأضاف “داخلين في تحالف يعالج العترات ويعالج الرؤية حول علاقاتنا الخارجية وتوازنها، بجانب معالجة الضائقة المعيشية والإصلاح الاقتصادي”. وتابع “هناك بعض القوى تري أن وجودها مهم في هذا التحالف وأخرى تحفظت لاسباب تخصها”. ونوه إلى أن الهدف هو الحفاظ على الفترة الانتقالية وصولا إلى صناديق الاقتراع، وأكد أن الباب ما زال مفتوحاً أمام بعض القوى المهمة.

‫3 تعليقات

  1. ريحونا ما متكم فايدة ..كلكم عواطلية و انتهازيين و فاسدين امريكا كلها فيها حزبين فقط و انتو اكثر من خمسين حزب ؟؟علي شباب الثورة انشاء حزب خاص بهم بعيدا عن هؤلاء العواجيز الفاسدين

  2. أنتم يا حزب الامة سبب النكسة والنكبة عائشين بعقلية الماضي وغاشين نفسكم والاخرين بانكم أصحاب الأغلبية وهذه الأغلبية عفا عنها الدهر وشرب . الذين صوتوا لكم في عام 1986م منهم 65% قضى نحبه و 30% اما تبعوا الحركات المسلحة أو الإنقاذ فماذا تبقى في جعبتكم الان 5% يعني الواقع أنكم بلا وزن وبالون منتفخ كمان . منظر ومفكر الحزب الصادق المهدي توفى لرحمة مولاه و الشخص الوحيد العقلاني وصاحب الفكر دكتور ابراهيم الامين الان محارب من قبلكم يالواثق البرير وفضل الله برمة المخرف.

  3. اي تحالف بتخجل لو قلت متحالف مع الكيزان ومن انت حتى تتحدث كانك الملهم المنقذ للبلد انت جزء من فساد النظام البائد المفروض تكون في الرج

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..