أخبار السودان

البرهان: يجب عدم الالتفات إلى الأصوات التي تنتقص من مجهودات الشرطة

الخرطوم: الراكوبة

 دعا رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان, الشرطة, إلى بذل المزيد من الجهود للحفاظ على أمن المجتمع.

وثمن البرهان، جهود الشرطة العامة وإداراتها المتخصصة في حفظ الامن بمجالاته العديدة.

وأكد خلال التنويرالذي قدمه لقيادات الشرطة برتبتي العميد واللواء وهيئة الادارة بدار الشرطة اليوم الخميس، حول الوضع الراهن و الأوضاع علي الحدود الشرقية, أكد مساندة الدولة للشرطة في مكافحة الجريمة، ودعا الي عدم الالتفات الي الأصوات  التي تنتقص من مجهودات الشرطة.

من جانبه جدد وزير الداخلية الفريق أول الطريفي إدريس، عهد وزارة الداخلية بمساندة القوات المسلحة في واجبها المقدس تجاه حماية أرض الوطن وشعبه، مؤكدا إستعداد قوات الشرطة للإضطلاع بكامل مهامها وواجباتها تجاه الوطن والمواطن وإسناد القوات المسلحة على حدود البلاد.

في غضون ذلك رحب المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول عز الدين الشيخ، باسم قيادات وضباط الشرطة ، برئيس مجلس السيادة الانتقالي، وحيا مجاهدات القوات المسلحة على امتداد ولايات السودان، واعدا بمضاعفة الجهود لينعم المواطن بالأمن والأمان.

تعليق واحد

  1. وين الأمن كل أنواع الجرائم بترتكب الآن فى كل أجزاء السودان من شمال و غرب و شرق حتى الخرطوم العاصمة المفروض تكون آمنة لاهميتها لكن بقت زى كولومبيا فى امريكيا الجنوبية و لمان المواطنين يبلغوا عن جريمة الشرطة بكل افتراء بيقولوا ما دى المدنية إلى دايرنها و قايلين مهام الشرطةالا الحكومةتكون عسكرية و ناسين مهمتهم الاساسية حماية المواطنين اللى يدفعوا مرتباتهم من ضرائب و عوائد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..