أخبار مختارة

تجمع المهنيين: إنشاء آلية لدعم ومتابعة أداء الحكومة

الخرطوم: الراكوبة

أعلن القيادي في تجمع المهنيين مولانا اسماعيل التاج القيادي، عن انشاء آلية تهدف لدعم  ومتابعة الأداء الحكومي.

 وأضاف التاج، في مؤتمر صحفي يوم السبت، أن هذه الآلية سوف تشمل كافة الوزارات والمؤسسات بالدولة.

وكشف عن أن الحكومة بما فيها رئيس مجلس الوزراء تعاني من عزلة تحول بينها وبين المواطنين لمتابعة ادائها،  مشيرا إلى أن إحدى أهداف هذه الآلية ترمي لفك هذا الطوق من العزلة، وذلك لإطلاق يدهم كمسئولين ليتواصلوا مع قطاعات الشعب لتقف على الآداء الحكومي لتتفاعل مع قضاياهم.

وكشف إنهم  سبق أن تقدموا  في ديسمبر 2019 بمقترح في ذلك الوقت المبكر من قيام الثورة  بتشكيل لجان استشارية للقيام بذات الدور الا أنه لم يتم إجازته حينها ، مشيرا انه  لو تم ألموافقة وقتها لما كنا الان في هذا الوضع من البطء في اتخاذ القرارات.

وأقر التاج بانهم يعانون في تجمع المهنيين من بعض الصعوبات الأمر الذي أثر على ألاداء السياسي للتجمع مشددا على أنهم عازمون على تجاوز  هذه العقبات من أجل انتشال البلاد من وهدتها.

محتوى إعلاني

‫5 تعليقات

    1. لعلمك لو ما عارف دة واحد من ساسة ورؤوس تجمع المهنيين يا عولاق إنتا…وما تدسدس ورا الأسماء الحركية خليك راجل وشجاع زي ما كنا بنكتب بأسماءنا كاملة هنا في الراكوبة حتى في أيام حكومتك المقبورة…نادر التاج مصطفى…كدة يا جبان…ونتحداك أرجع لأرشيف الراكوبة…

  1. بلاش عبط واخجل بالله!! .. شنو لو تم الموافقه عليها قديما؟ اصلو كنتو مقيدين؟ ولا افتكرتوها انتو زاتكم ما شي مهم وبعض الوزراء كانو دايرين ياخدو راحتم علي الاخر من عدم وجود رقيب اومحاسبه عليهم!!
    الان الفاس وقعت في الراس ويجب تغيير كل من ثبت فشله. لاينبغي محاولة غش الشعب مرة اخري والا ستكون العواقب وخيمه!!
    تغيير حمدوك وكل فاشل من وزير للصحه او الماليه وغيرهم .. وحقو ترجعوا اكرم لان الشالوة افشل منه!

    محزن ما نراه من عدم وطنيه ومحاولة غتغتة الامور وتاكد غير الصدق ما بنجيك

  2. لعلمك لو ما عارف دة واحد من ساسة ورؤوس تجمع المهنيين يا عولاق إنتا…وما تدسدس ورا الأسماء الحركية خليك راجل وشجاع زي ما كنا بنكتب بأسماءنا كاملة هنا في الراكوبة حتى في أيام حكومتك المقبورة…نادر التاج مصطفى…كدة يا جبان…ونتحداك أرجع لأرشيف الراكوبة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..