أخبار السودان

إجلاء 6 قضاة من “الجنينة” للخرطوم

نقل موقع “دارفور24″ عن مصادر  وصفها بـ”الخاصة” نقل عدد من القضاة العاملين, بمدينة الجنينة, في ولاية غرب دارفور وأسرهم بطائرة عسكرية إلى العاصمة السودانية الخرطوم، بعد الأعتداء علي منازلهم من قبل الفارين بسبب القتال الذي شهدته المدينة الأسبوع الماضي.
وأدت المواجهات المسلحة التي اندلعت في مدينة الجنينة الاسبوع الماضي الى نزوح آلاف المواطنين إلى المؤسسات الحكومية ومنازل الموظفين الحكوميين وسط المدينة.
ذكرت المصادر بحسب الموقع، ان اعداداً من هؤلاء الفارين استقروا في مساكن القضاة القريبة من رئاسة شرطة الولاية، بينما سارعت الاجهزة الامنية لتوفير حماية للقضاة وعائلاتهم، وتم نقلهم الي استراحة القصر الرئاسي في حي الجبل وسط حماية أمنية مشددة.
ونبه الموقع إلى أنّ 6 من القضاة وأسرهم تم نقلهم الي الخرطوم بطائرة عسكرية، وأشار إلى أن المحاكم ومكاتب النيابة العامة لازالت مغلقة.

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. بلد فوضي … و الفوض تعدي … شوف نحن جيرانا منو … تشاد افريقيا الوسطي جنوب السودان اثيوبيا ارتريا … كلها دول مليئه بالفوضي … عشان كده السودان اكيد ح يكون جزء من هذه الفوضي … من المستفيد .. مصر التي تشاهد وتضحك و تقول … ان شاء السودان ده اصلو ما تقوم ليهو قايمه تاني ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..