أخبار المنوعات

“فنانات بوجهين”.. إنصاف مدني: الوسط الفني “مليان منافقين”

الخرطوم: محاسن أحمد عبد الله

قالت الفنانة انصاف مدني أن الوسط الفني “لا أمان له فهو ملئ بالمنافين وأصحاب المصالح”.

ونبهت في الوقت ذاته بأنها واضحة في تعاملها مع الآخرين وحنينة بالرغم من حدتها وصراحتها التي يراها البعض إنها نوع من الافتراء والتعالي.

وأضافت: “انا زولة واضحة ما بعرف الكذب والمجاملة”.

وتابعت: “التملق والزيف الذي تمارسه بعض الفنانات والتعامل بالوجهين لا أعرفه لذلك علاقاتي محدودة، فقط أحب الشخص الواضح الغير متملق، لكن الوسط الفني ملئ بالمنافقين أصحاب المصالح”.

‫2 تعليقات

  1. وسطكم بتاع الطقطقات والهلافيت دا بالله دا وسط فني دا وسخ فني مايحدث الان في الساحة الفنية شوفوا زمان زمن العميد أحمد المصطفي قالوا كان نادي الفنانين ممنوع تجئ الا تكون لابس لبس محترم بنطلون وقميص شاكيهو وجزمة او جلابية وعمة وشال او طاقية وشال هذا في المساء بالله شوف الاحترام والادب تعال شوف فنانين الغفلة الواحد تلقاه حالق نص راسه والباقي مخليهو زي القفة ماتعرفو دا فنان ولامجنون مع اعتذارى المجانين ياجماعة خليكم زي فنانين زمان عثمان حسين. كابلي. والأمين. الكاشف. محمد ميرغني. بادى وهلمجرا خليكم ناس محترمين انتو بتعكسوا وش البلد.

    1. وكان ايضاً اخي الباشا (الخنفس – الشارلستون – الكم الطائر) وكثير من ضروب الموضة في ذلك الزمن والناس فرحى، فهؤلاء ايضاً يفرحون بهذه الموضة التي نرى فيها عدم احترام وهي ليس كذلك- فنحن ليس كجيل اليوم نختلف في كل شيء وحتى اللعب تقليدي جداً حيث لا اتاري ولا بلاي ستيشن وعموماً ليس هنالك اجهزة الكترونية وانترنت .. اكثر شيء في متناول اليد الكاسيت (تسمع فقط بوب مارلي وحين تشاهد له لقطة في التلفاز يرقص كأنك ملكت مسارح الدنيا)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..