أخبار السودان

مناصرون لإيلا يغلقون الطريق بسنكات ويوقفون حركة البصات السفرية..

بورتسودان: عبد القادر باكاش

أعاق محتجون على قرارات إزالة التمكين بتجميد أرصدة رئيس مجلس الوزراء السابق د. محمد طاهر إيلا، أعاقوا حركة البصات السفرية والشاحنات على الطريق القومي صباح اليوم الثلاثاء ٢٦ يناير.

وأكد رئيس غرفة البصات السفرية بولاية البحر الأحمر حسن عبد الفتاح لـ(السوداني) أن المحتجين ارجعوا البصات السفرية المتحركة من بورتسودان للولايات، أرجعوها من سنكات، مشيراً إلى أن أصحاب الشاحنات أسهموا أيضاً في إغلاق الطريق أمام البصات احتجاجاً على تعثر حركتهم وأوقفوا شاحناتهم بشكل معيق للحركة قبل الوصول إلى ترس المحتجين على قرارات إزالة التمكين.

وكشف عبد الفتاح أن والي البحر الأحمر عبد الله شنقراي، اتجه إلى سنكات لإثناء المحتجين عن إعاقة حركة البصات، وأوضح أن هناك حوالي ٣٨ بصاً سفرياً قادمة إلى بورتسودان من الخرطوم وباقي الولايات، ومن الصعب رجوعهم إلى ولاياتهم لتباعُد المسافات، وطالب رئيس غرفة البصات السفرية بوضع حد للإعاقات المتكررة لأنها تكبد شركات النقل خسائر فادحة.
السوداني

‫5 تعليقات

  1. لو ضربتو هطلات الكيزان بيد من حديد من بداية الثورة لما وصلنا لهذا الحد المهين الذي يستأسد فيه هطلات الكيزان ،،،، علي الجماهير ضرب رعاع الكيزان بلا رحمة و ليحصل ما يحصل ،،،، لانو الناس لو راجية حكومة الخبير حمدوك و شلليات الهبوط الناعم تعمل حاجة ياها واطاتم صبحت ،،،

  2. ليه ما برشوا الكيزان السفلة بمبان ويجبر هم عل& على فتح الطريق؟؟؟ ايلا حرامي تافه والله قلة أدب الكيزان فاتت الحد

  3. ايلا اسد الشرق الضكر …ما كان شغال بمؤتمر وطني ولا كيزان …ربنا وفقه في تطوير الشرق والجزيرة عشان كده الناس المساكين زعلانين ليه …ما سرق ولا ارتشي زي الحكام الفانو والقاعدين الان…كان مات راجل وكان حيا راجل ..التحية لابطال سنكات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..