أخبار السودان

مستشار حمدوك: عرض اتفاق السلام مع إسرائيل على البرلمان قريبا

قال فايز السليك المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك، أن اتفاق السلام المبرم مع إسرائيل سيتم عرضه على المجلس التشريعي قريبا.

وأكد فايز السليك، أن السودان دفع ثمن عزلته غاليًا وهو الآن ضد الإرهاب ويريد الاندماج في المجتمع الدولي والانفتاح على العالم.

يأتي ذلك، بعد ساعات من إعلان وزير الاستخبارات الإسرائيلي إيلي كوهين، أن بلاده والسودان سيوقعان اتفاق سلام رسميا في حفل بواشنطن خلال 3 أشهر من الآن.

وفي أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اتفاق إسرائيل والسودان على توقيع اتفاق سلام.

ومن جانب آخر، أوضح المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء السوداني، أنه لا يوجد نزاع حدودي بين السودان وإثيوبيا، وتابع قائلًا: “لا نرفض الحوار مع أديس أبابا على الإطلاق”.

العين

‫5 تعليقات

  1. فايز السليك دا كان فى اسمره من سنة ٢٠٠٠ لكين تانى ماعرفتو مشا وين قتس من ديك وفجاءه جا ناطى متحدث باسم الحكومه ……

  2. قدر الله على السودان لن تكون سياسة زو منصب الا ان تكون اما يسارى متعصب او كوز متعصب…..البقيه الباقيه يسوقو فى الهموم

    1. المستشار الاعلامي دا يمكن عندو علم بأن المجلس اتكون أو يكون قاصد المجلس اللاوطني ودي تسميتو الجديدة التي أشار بها لرئيس الوزراء ربما!!! اذا كان قاصدو ولكن باسم المجلس التشريعي حسب الوثيقة فهو موجود بكامل أمانته وميزانيتو شغالة كمان ناقص بس دعوة الأعضاء المختارين مش كلهم للاجتماع!

  3. أنا غايتو منتظر “لو مد الله في الآجال” ناس شيخ مهران و فقيري و أب تفة و الشيخ فتيل و البكاي داك خطبة الجمعة الجاية حيقولو شنو… هههههههههههه
    تجار الدين يا…منتظرينكم والله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..