مقالات سياسية

جلاب وعرمان

امل أحمد تبيدي

اتفقنا او اختلفنا أن هناك سخط عام وشعور بأن الثورة تعرضت لمؤامرة ابعدت صناعها
شهدت مرحلة ما بعد سقوط النظام صراعات وانقسامات وتحالف مع العسكر… هدمت رؤية حكومة الكفاءات والخبرات وتحولت الي حكومة محاصصات أصبح الأمر صراع كراسي ومصالح… رغم الانحياز التام للحكومة و غض الطرف عن سياساتها الخاطئة ومحاولة ايجاد مبرر لكافة الإخفاقات ..

تكشف لنا الأحداث السياسية انهم باحثون عن السلطة فقط… غرقت الحكومة في وحل الصراعات والخلافات والاتهامات المتبادلة والشعب مطحون مع غياب شبة تام للامن..

المؤسف المواطن في قمة معاناته والبلاد علي كف عفريت الأزمات متكررة ومتصاعدة يصل حب الذات قمته…. يوجه الامين العام للحركة الشعبية خميس جلال اتهامات (ياسر عرمان يعمل خارج إطار صلاحياته كنائب لرئيس وينفرد بالترشيحات الخاصة بمشاركة الحركة)… دائما تكمن خلافاتنا حول المناصب…. وتهدد الحرية والتغيير (في حالة تكوين حكومة دون موافقتها ستحرك الشارع) وانسحاب لجان المقاومة من ميثاق الحرية والتغيير…..بالاضافة الي صراعات التنظيمات السياسية الداخلية… وانسلاخات وانقسامات… تهديدات .الخ تلك صورة مصغرة لما يدور في اروقة السياسة… إذا سألت ببساطة هل القادمون يملكون خطط وبرامج لتجاوز الانهيار الاقتصادي وبناء دولة.. حتما ستكون الإجابة (لا)… الذي يقراء المستقبل من خلال هذا الواقع يدرك أن القادم يحمل مزيد من الأزمات و الصراعات المدمرة…..

&ستظل الحياة سردابا مظلما ما دام هنالك من يصر على سرقة شمس الفقراء والكادحين!

غادة السمان
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

امل أحمد تبيدي
[email protected]

تعليق واحد

  1. خميس جلاب الان فقط عرفت ان ياسر عرمان يعتاش فقط باسم الحركة الشعبية و لا هو ولا عقار لهم اي وجود حقيقي فقط اصوات عالية الكلمة الصادقة و الموقف الثابت للحركة الشعبية مع عبدالعزيز الحلو الباقين ديل رجرجة و منبطحين اما خوفا من الجنجويد او طمعا في مناصب و الا فالحال لا يقبله الكرام

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..