أهم الأخبار والمقالات

(الشيوعي) : البرهان يسعي لاعلان حالة الطوارئ

اتهم السكرتير العام للحزب الشيوعي محمد مختار الخطيب، رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان بالتفريط واستغلال الفوضى والانفلات الامني وتحريض الفلول للتهديد بإعلان حكومة طوارئ .

وقال الخطيب لـ(السوداني) إن الشعب يعلم أن الحل ليس فى تغيير حكومة رأسمالية طفيلية بأخرى طفيلية، مشدداً على أن الحل في ذهاب واسقاط البرهان وبقية لجنته الأمنية وحلفائه من المدنيين الذين تماهوا واشركوهم فى حكومة الفترة الانتقالية لإجهاض الثورة واستبدالها بحكومة ثورة تحقق ما يصبوا إليه الثوار.

وقال الخطيب :”إن تدهور معاش الشعب والخدمات العامة نتج عن انقلاب البرهان والجنرالات في القوات النظامية وقوات الدعم السريع وقطع الطريق على الثورة فى المضي في تصفية مراكز الرأسمالية الطفيلية وتفكيك هيمنتها على مفاتيح الاقتصاد والتجارة.

‫4 تعليقات

  1. المشكلة اقتصادية والبرهان وكباشي عاملنها سياسية،،الناس دي بتفهم كيف…المشكلة في البرنامج الاقتصادي،،برهان داير،،يبقى تابع لأي دولة بس يديهو قروش والناس تاكل وتشرب وينفذ اي اوامر،،ويعتبر نفسو نجح.،ويتجارى للشحدة من دولة لدولة …اما الخطيب بتاع الشيوعي ،،فمفروض يسيب الوصف ويعمل على الارض مع الشركاء الديمقراطيين لتوحيدالرؤية..ومنع العسكر من الشحدة والهوان والذل باسم المواطن.

  2. حزب المكاجرة (الديمقراطي) المتكّلس لازال في محطته الاولى
    يا سيد خطيب فكّوا حزبكم من اسر (خطاب) تجاوزته الاحداث و الظروف و التحولات العالمية والاقليمية والمحلية منذ سنوات مضت .
    واخرجوا من كهفكم الاول هذا كما فعلت الاحزاب الاشتراكية في اوروبا و الصين بل في العالم كله .
    حتى لا تقفوا بمعزل عن الاحداث والتحول الكبير الذي يمور في السودان الآن ويجرفكم التيار مع الحركة الاسلامية وغيرها .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..