لاعب شيكاجو بولز: ميسي أسطورة خارج التقييم

EFE ©

أثنى لاعب الارتكاز الإسباني بفريق شيكاجو بولز الأمريكي ولاعب برشلونة السابق لكرة السلة باو جاسول، كثيرا على نجم الفريق الكتالوني لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا إن “عظمة البرسا” تقتضي أيضا أن يكون الأرجنتيني “أكثر عظمة”.

في تصريحات للعديد من قنوات النادي الكتالوني، اعترف جاسول بأنه يسعده مشاهدة ميسي وهو يلعب “كرة القدم التي تتطور كثيرا في الولايات المتحدة كونها ظاهرة عالمية، والمتابعون يريدون مشاهدة لاعب بقيمته وهو يلعب”.

يرى اللاعب السابق في صفوف ميمفيس جريزليس ولوس أنجيلوس ليكرز الأمريكيين أن ميسي هو “الأفضل في العالم، وأسطورة خارج التقييم” وأنه لاعب “سجل حقبة تاريخية له وسيكون مرجعية على مر التاريخ”، فهو لاعب نشأ وترعرع في مدرسة برشلونة “لاماسيا” ومن المنتظر أن ينهي مسيرته في البرسا.

وبدأ جاسول مسيرته الاحترافية في صفوف برشلونة في عام 1998 وظل معه لمدة 3 سنوات حتى حدثت النقلة الأكبر في مشواره مع كرة السلة، عندما انتقل لدوري المحترفين الأمريكي (إن بي إيه) عبر بوابة ميمفيس جريزليس قبل أن ينتقل منه للوس أنجلوس ليكرز ومنه مؤخرا إلى شيكاجو بولز.

يتابع جاسول (35 عاما)، الفائز ببطولة أوروبا لكرة السلة مع الماتادور الإسباني في 3 مناسبات (2009 و2011 و2015)، منافسات الدوري الإسباني للعبة ويرى أن الرباعي برشلونة وفالنسيا وريال مدريد ولابورال كوتشا سينافسون على جميع الألقاب خلال السنوات المقبلة.

وقال في هذا الصدد: “بطولة كأس الملك ستكون شيقة وجاذبة للمشاهدة. ومن المهم أن يكون البرسا قويا في اللحظات الحاسمة من الموسم”، حيث يرى في الوقت ذاته أنه يمتلك “فريق جيد بإمكانه تقديم موسم كبير”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..