أخبار مختارة

مسؤول أمني يشتري سيارة بـ(27) مليار

مصادر تكشف عن تجاوزات مالية لمسؤول أمني رفيع

الخرطوم: سامي الطيب

كشفت مصادر واسعة الإطلاع، عن تجاوزات إدارية ومالية لمسؤول أمنية رفيع، وأشارت إلى أنه إستغل صلاحياته وتصدق بمبلغ (27) مليار جنيه، لشراء سيارة موديل 2021 لكزس LX، وأبلغت المصادر (المواكب)، أن المسؤول الذي يتولى إدارة مؤسسة أمنية تفاجأة بأن المبلغ لا يكفي لشراء السيارة، وإتضح أن سعرها للعام الحالي يصل مبلغ (35) مليار جنيه، وأن المبلغ المصدق (27) مليار كان سعر العام الماضي. في وقت تم فيه تأجيل صرف حافز رئيسي في تلك المؤسسة (بدل لبس) بسبب ضخامة المبلغ المسحوب.

يُشار إلى أن هناك نظام متفق عليه في المؤسسة الأمنية بتمليك المسؤول السيارة التي كان يستغلها لحظة تقاعده، وقالت المصادر أن ذات المسؤول يمتلك نحو (6) سيارات باهظة الثمن.

المصدر: صحيفة المواكب

‫8 تعليقات

  1. زمن الغتغتة والدسديس إنتهي، لو الخبر صحيح مفروض نشر إسم الشخص والجهة التي يتبع لها، ووثائق تثبت الواقعة،
    وإلا يكون كلام (فارغ) ولا يليق بمؤسسة صحفية محترمة كالراكوبة (كما أظن) نشره

  2. لابد من الغاء كل كل كل نظام الحوافز والبدلات والهدايا فى كل مؤسسات الدولة بالكامل، مرتب معلوم حسب الدرجة العلمية والخبرة الوظيفية والانجاز. مع تخفيض مرتبات الدستورين والمناصب العليا…،
    ملف يتهرب منه كل المسؤلين ومن يلمسه طرف السوط، مثل ملف عقوبة الضرر بالمال العام وجعله قضية امن قومي…. !!!

  3. أنا والله قبل كم يوم شفت عربية لكزس نوع دفع رباعي احتمال نفس النوع المذكور في الخبر حايمة في الخرطوم، وأصابتني الدهشة والحيرة من هول المنظر، لانو عربية زي دي في السعودية البلد الغنيان ما بسوقها اي زول، فما بالك في السودان !

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..