أليغري: دكة البدلاء المكان الطبيعي لبالوتيللي

يعتقد ماسيمليانو أليغري المدير الفني لفريق ميلان بأن دخول ماريو بالوتيللي كبديل في مباراة برشلونة كان أفضل له ولميلان وذلك في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت الإيطالية.

وتعرض الروسونيري للهزيمة بنتيجة 3-1 في المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره برشلونة الأربعاء على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال أليغري: “ماريو مازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها منذ أن كان يتواجد في معسكر المنتخب الإيطالي الشهر الماضي، وأدائه في الفترة الأخيرة ليس هو بالوتيللي الذي نعرفه، لذلك فضلت الإعتماد على نفس لاعبي الهجوم الذي لعبت بهم في مباراة الذهاب وأعتقد أن مقاعد البدلاء كان المكان الطبيعي لماريو في بداية اللقاء”.

كما أضاف المدرب الإيطالي: “لقد قدم بالوتيللي أداء جيد عند نزوله، بالرغم من أن الجميع كان يتوقع منه أكثر من ذلك، عليه أن يطور من قدراته وأن يعتاد أن يخوض مباراة كل 3 أيام، وهذا لم يكن يحدث له قبل الانضمام لميلان، اعتقد إنه يحتاج للمزيد من العمل الشاق على المستوى البدني والنفسي”.

يذكر أن بالوتيللي البالغ من العمر 23 عاماً يلعب في ميلان منذ كانون الثاني/يناير الماضي عندما انتقل من مانشستر سيتي لقلعة سان سيرو في الميركاتو الشتوي.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..