أوباما سيوجه رسالة قوية للامم المتحدة حول السودان

أوباما سيوجه رسالة قوية للامم المتحدة حول السودان
أ. ف. ب.

واشنطن: اعلن البيت الابيض الاثنين ان الرئيس الاميركي باراك اوباما سيوجه رسالة "قوية" حول ضرورة تنظيم الاستفتاء الحاسم بموعده في كانون الثاني/يناير 2011 في السودان، وذلك خلال اجتماع في الامم المتحدة هذا الاسبوع.

وقالت سامنتا بوير، مستشارة الرئيس اوباما، ان الرئيس سيشارك في اجتماع حول السودان كان مقررا في البدء على مستوى وزاري وذلك للتركيز على الطابع الحاسم للمرحلة التي ستبدأ في هذا البلد.
واضافت ان "الرئيس سيوجه رسالته الشخصية الى مختلف الاطراف مع سلسلة ملاحظات كي يقول باية طريقة يمكن التقدم برأيه".

واوضحت مديرة العلاقات المتعددة الاطراف في مجلس الامن القومي بالبيت الابيض ان باراك اوباما "سيوجه رسالة قوية جدا في وقت حاسم".
وسيجري الاستفتاء في جنوب السودان في التاسع من كانون الثاني/يناير المقبل حول الاستقلال او البقاء في السودان.

تعليق واحد

  1. ما يوجه رسالة قوية ولا ضعيفة ا قبل كده وجه خطاب من ج القاهرة قالوا انو خطاب مصالحة مع الاخرين وان هذا الخطاب الخطير القوي انهى ظلال الغضب على المسلمين ولم تمض ايام اتنسى الخطاب وطلع واحد معتوه يريد حرق المصاحف واثناه الله من عنده احنا اليهمنا انو كبراءنا لا يلتفتوا الي تراهات الاخرين يا ما انتفخوا صالو وجالو بكراكيبهم وفي النهاية جروا جري الوحوش ولن تقم القيامة الا بامر الله سبحانه وتعالى

  2. يوجه ولا مايوجه منو البسمع توجيهه والناس القاعدين راجنوا ديل عشان يجي يلحسن العسل ويكبوا ليهم في خشم قولهم سجم خشم اماتكن الراجاتنكم (0) ااقعدوا وانتظروا لانكم اصلاً انتو ما ناس حارة وخليكم مع الخوالف والقواعد (0)

  3. كيف ما يوجه؟
    أمس القريبة دي نائب رئيسكم علي عثمان محمد طه قال للأمريكان "الرئيس عمر البشير ضعيف وعليكم الله ما تضعفوا زيادة"
    أها موش ياها "الروووب" ذاتها

    إنبراشاتكم قدام العالم كله أصبحت واضحة للعيان
    إحتلال حلايب وإحتلال الفشقة وإنفصال الجنوب وذهاب البترول وأوكامبو خلت رئيسكم بدون كرامة عشان كدا لازم أوباما يوجه ليهو الكلام شديد اللهجة
    وإنتو قاعدين شابكننا أسد العرب أسد أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..