أخبار السودان

تراشق بين صلاح مناع والوزيرة السابقة هبة

قال صلاح مناع مقرر لجنة تفكيك نظام ۳۰ ينيو ۱۹۸۹ ومحاربة الـفـسـاد واســتــرداد الأمــــوال في السودان أن أمر قبض قد صدر في مواجهة وزيرة المالية السابقة هبة محمد علي.

وأفاد مناع الذي كان يتحدث في ندوة الخميس الماضي بعدم عثورهم على الوزيرة، مشيرا إلى أن البحث عنها لا يزال جاريا.

وقــال إن الــوزيــرة السابقة التي وصفها بالانتهازية كانت تعمل ضد اللجنة بغرض إعــادة عناصر من النظام البائد بمسميات أخرى إلى جانب ترأسها لمجالس إدارت دون أن يكون لها أي صفة في الوزارة.

وأكــد مطالبتهم لـوزيـرة المالية وقتها، في أكثر من ۹ اجتماعات بالإعلان عن وظائف في المؤسسات والشركات المستردة لكن هبة لم تستجب.

لكن الوزيرة السابقة ردت على مناع في وقت لاحق من يوم امس الجمعة أنها تعمل على تحريك دعوى قانونية ضد عضو لجنة ازالة التمكين، وأنها لا تخفي نفسها ولم يصلها ما يفيد بطلب القبض عليها.

الجريدة

تعليق واحد

  1. كان هنالك شكوك حول هبة الكوزة هي واحدة لاترقي لادارة محل شاي ناهيك عن وزارة مالية وكانت كل ماتقوم بها مشكوك فيها و كشف للمضاربين كمية حجم العملة في خزينة الدولة وترك الباب مفتوحا لهم في المضاربة ايضا تعماله مع الغرفة التجارية الكيزانية؟ بالله دي وزيرة و من قال هل وصل٥٠٠ الف دولار لخزينة الدولة؟ يابليدة حتي وان كانت غير صحيح لاتكشفي اسرار الوزارة؟ لوكنا في دولة محترمة لاوقفت وسجنت؟ توووفوووووعليكم اتيتم بفضل دماء الشهداء ياخونة؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..