حريق يودي بحياة أم وأطفالها السبعة بجبرة

أدى حريق لمقتل مواطنة وأطفالها السبعة بجبرة مربع (19) أمس، وتلقت غرفة النجدة بشرطة ولاية الخرطوم، بلاغاً بنشوب حريق في راكوبة مشيدة من جوالات الخيش والكرتون على قطعة أرض خالية بجبرة مربع (19) تحرك على إثرها فريق من النجدة والدفاع المدني والإحتياطي أخمد الحريق الذي أتى على كل ما بداخل الراكوبة من أثاث، ووجدت بقايا محترقة لجثث آدمية، إتضح أنها جثث لربة منزل هي (ألوج لام وأبناؤها السبعة)، وفتح بلاغ بالرقم (82) المادة (44) إجراءات بقسم شرطة السوق المحلي، وقام فريق مسرح الحادث التابع للإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية بمباشرة إجراءات فحص مكان الحادث وجمع الأدلة وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى الخرطوم لمعرفة أسباب الوفاة. وقال اللواء محمد أحمد علي مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية لـ (الرأي العام) أمس، إنه تم تكوين فريق فني وميداني لمعرفة أسباب الحريق.

الخرطوم: هادية صباح الخير
الرأي العام

تعليق واحد

  1. الله الله كيف يقابل أولياء الأمر الخالق ورعيتهم تقيم تحت رواكيب من الخيش والكرتون وتحترق وهم يقيمون في القصور المشيدة ويكنزون الذهب والفضة.؟؟؟

  2. افرازات المؤتمر اللاوطنى _ مساكين وامثالهم كثر __ حرامية الانقاذ فى قصور مشيدة بالاسمنت

    المسلح __ وبقية الناس تحت رحمة الخيش __ عليكم االعنة ياظلمة __

  3. لا اله الا الله دي حياة صعبه والله قلبي وجعني حرااااااااااااااااااااااااااااااااام والله حرام ساكنين فى خيمه الله يرحمهم والله يحرق الحكومة ذي ما حرقتهم ولا بهمهم ولا بأثر فيهم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..