جهاز الأمن والمخابرات يطالب بأسماء الصحفيين المضربين

في المؤتمر الذي عقد الصحفي الذي عقد منذ قليل طالب جهاز الأمن والمخابرات رؤساء تحرير الصحف بأسماء الصحفيين المضرين عن العمل.
وكان مجموعة كبيرة من الصحفيين أعلنوا توقفهم عن العمل بسبب أن جهاز الأمن السوداني يحشر أنفه في كل ما يُنشر، ولا يمر يوم دون ايقاف صحفي أو صحيف…. بل أن هنالك صحف تم السيطرة عليها تماماً من قبل جهاز الأمن وبدأت تظهر مقالات يحررها أفراد من جهاز الأمن بأسماء صحفيين غائبين.

تعليق واحد

  1. أيها الصحفيون والمدونون أكشفوهم جميعا أنشرو أسماء وصور وعناوين جميع المنتمين لاجهزة الامن والقمع وأحزاب السلطة والمتعسفين من القضاة ومسنى قوانين الظلم والضرائب والظالمين بأجهزة المغتربين وكلابهم خارجا وداخليا فقد حان وقت المحاسبة والقصاص .حتى لا يظهر لنا نظام يصف نفسه كما ذكروا كإمتداد لسئ الذكر مايو..آآآخ اخ تف تف تفووو/وأين تلجأون أيها الهؤلاء وياأفراد الامن بعد سقوط النظام – سيتكالب عليكم أهل الداخل والخارج لمحاسبتكم والقصاص منكم وإرسالكم إلى جهنم مأوكم وبئس المصير وآآخ اخ تف تف تفوووو والى الاعدام بصقا واحتقاراغير مأسوف عليكم والله خير الحاكمين…

  2. دولة بوليسية بمعنى الكلمة لكن ليست فى قوة شاوسيسكو ولا فى قوة دولة حسنى ولا زين العابدين.أيامكم قربت وكل جبار يصبح فأر.

  3. التحية و التجلة لكل صحفي وصحفية توقف أو توقفت عن كتابة تخالف قناعتها أو قناعة . التحية و التجلة لكل صحيفة علقت صدورها ، لكي لا تأتمر بأمر الجهاز الذي يتدخل في كل صغيرة وكبيرة . وخلوا بالكم ( ده أول عصيان مدني حقيقي ). موقف متقدم يجب أن تحزوا حزوهم كل الاتحادات والنقابات.وحرية سلام وعدالة الثورة خيار الشعب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..