أخبار السودان

الشيوعي يقلل من رهان الحكومة على نتائج باريس

الخرطوم: شذى الشيخ

قلل القيادى بالحزب الشيوعي كمال كرار من رهان الحكومة على نتائج مؤتمر باريس ووصف الآمال المعلقة عليه بأنها مبالغ فيها ، وقال كرار في تصريح لـ(الجريدة) إن قضية الاعفاء من الديون أمامها شوط بعيد لأن ملف الديون سياسي بامتياز، وأكد أن الاعفاء من الديون او التخفيف منها سيرتبط باشتراطات جديدة، وأردف: هكذا تستمر لعبة الضغط على السودان لسنوات قادمة دون الحصول على دولار واحد لفائدة التنمية.

وحول امكانية جذب المؤتمر لاستثمارات قال كرار، جذب الاستثمارات أحد أهداف المؤتمر فلا أظنه سيحقق الكثير لأن الاقتصاد في أزمة ولن يغامر المستثمرون بأموالهم في مناخ كهذا، ووصف من يعول على الخارج بمن يطارد السراب ويظنه ماء ، وذكر في نهاية الامر لن يحصد سوى الأوهام.

العين

تعليق واحد

  1. كمال كجار .. يا خي خلّوا رحمة الله تنزل ، يا كافي البلاء لا بتفّلعوا لا بتجيبوا الحُجار . ما عندكم غير الاعتراض والمكاجرة وتثبيط الهمم و التشكيك والتقليل من شأن الآخرين والمخالفين . المشكلة انكم ما قادرين تطلعوا من الحفرة الغريقة دي من 60 سنة .
    يا خوانا ده اجتهاد و (سعي) ، اذا صابت فالحمد لله ولو خابت شكر الله السعي .
    مهمة الحكومة الاولى طرق كل الابواب والسعي والمحاولة في الداخل والخارج وليس الجلوس بالمكاتب واللطم و العويل !!
    بعدين منو من الدول البتتعامل معاك ما عندها اشتراطات ومصالح ، يا سادة زي ما نحنا عندنا مصالح مع امريكا وباريس ومصر و الامارات وتشاد ديل برضو عندهم مصلحة عندنا ومن حقهم ، ده تقييم عاطفي و ساذج للعلاقات الدولية والسياسة ، المؤسف ان يكون هذا راي حزب وليس شخص !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى