أخبار مختارة

بكري حسن صالح ينكر أقواله في قضية تهريب نزيل محكوم بالمخدرات

الخرطوم : الراكوبة

أنكر المتهم الثالث نائب المعزول الأسبق بكري حسن صالح جميع اقواله بالتحريات في قضية تهريب النزيل فهد عبد الواحد النور ، المحكوم بالسجن المؤبد في قضية مخدرات .

وتلي المحقق النيابي وكيل نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية أحمد عمر التني ، اقوال المتهمين الثلاث في القضية.

ويواجه الاتهام في الدعوي الجنائية النائب الأسبق للرئيس المعزول بكري حسن صالح ، ومدير عام قوات الشرطة الأسبق الفريق أول هاشم عثمان الحسين ، بجانب مدير الادارة العامة للسجون الاسبق الفريق شرطة ابوعبيدة سليمان.

من جهته أنكر المتهم الثالث نائب المعزول الأسبق بكري حسن صالح جميع اقواله بالتحريات ،بينما أقر المتهم الثاني مدير عام قوات الشرطة الأسبق بكل ما ورد على لسانه بالتحريات ، فيما أقر المتهم الأول مدير عام السجون الأسبق بجزء من أقواله وانكر البعض الأخر منها.

في ذات السياق افاد المتهم الاول مدير عام السجون الأسبق الفريق شرطة ابوعبيدة سليمان،  بالتحريات بانه اطلق سراح النزيل فهد بموجب توجيهات من المتهم الثاني بوصفه مدير عاما لقوات الشرطة الأسبق بعد صدور قرار من رئاسة الجمهورية باسقاط عقوبة النزيل .

من جهته كشف المتهم الثاني مدير عام قوات الشرطة الاسبق الفريق اول هاشم الحسين، بالتحريات عن تلقيه اتصالاً هاتفيا من مدير مكتب الرئيس المعزول وقتها افاده خلاله باسقاط الرئيس المعزول عقوبة السجن المؤبد في مواجهة النزيل الها رب فهد ، منوهاَ إلى أنه بموجب ذلك انزل توجيهاته للمتهم الأول مدير عام السجون الأسبق بالافراج عن النزيل .

من جهتها حددت المحكمة جلسة اخرى عقب عطلة عيد الفطر المبارك لمناقشة المحقق النيابي بواسطة ممثلي الدفاع عن المتهمين الثلاثة .

‫3 تعليقات

  1. لماذا حجبتم التعليقات وحتى لم تعتذروا لقرائكم؟ خير إن شاء الله؟!!.

  2. دخلوا المخدرات وهربوا شركاءكم في عمليه النهريب وكان السودان حق ابوكم يا خونه زهذه عاوزه اكثر من جلسه دي نصف جاسه كتيره عليها لانها قضيه واضحه

  3. الكيزان ومااااااا ادراك ما الكيزان

    اللهم عليك بالكيزان كبيرهم وصغيرهم ذكر او انثى هالك او فى طريق للهلاك ….اقتص منهم لكل فرد من الشعب السودانى حاق به نيرهم ومكرهم يااااااااااااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى