أخبار السودان

الحزب الشيوعي يدعو المواطنين لاحتلال الشوارع

وجه الحزب الشيوعي السوداني نداءً إلى الشعب باحتلال الشوارع بشكل سلمي ومنظم وبشعارات ثورية في الذكرى الثانية لفض اعتصام القيادة العامة.

ودعا الحزب في بيان لمكتبه السياسي الشعب بتجديد العهد للثورة في الفترة من 29 رمضان وحتى 30 يونيو وشدد على الاستمرار في طريق الثورة وبناء السلطة المدنية الكاملة على أنقاض السلطة الحالية.

وقال إن المشاركة الواسعة في مبادرات تخليد الذكرى الثانية لفض الاعتصام ستكون الرد الحاسم على محاولات السلطة الحالية وبقايا النظام البائد لإجهاض الثورة. ودعا الحزب المواطنين للانضمام الي المسيرات والمظاهرات لانتزاع حقوق الثوار التي قال إنها اختطفت بواسطة الطغمة الحاكمة.

‫4 تعليقات

  1. المجد والخلود للشهداء
    عاش نضال الشعب السودانى
    عاش نضال الحزب الشيوعى فارس الامل

  2. مستمرين انتو فى نظرىة مقفل نافع انتو السبب الرئسى فى قتل الشباب ايه استفادو منكم الشباب وايه برنامجكم حزب دينصاورى منقرض حلو عن الشباب وعن السودان الله لاجاب عقابكم

  3. الحزب الفاشل كطبيعة كل مدّعي السياسة السودانيين منذ أن تفاوض عملاء بريطانيا خريجي كلية المستعمر غردون مع اسيادهم البريطانيين على الخروج الإسمي لأسيادهم الذين ذهبو اليهم وقدمو فروض الولاء والطاعة لملك الإنجليز جورج الخامس ومنحه حفيد المهدي (الذي أبقاه الإنجليز حياً ليجعلو منه عميل لهم وملك على السودان) كما كان خادمهم المير الغني القادم من بلاد البنغال وجعلو منه ومن احفاده سيداً على السودانيين الذين كانو يجعلون من كل دجال ومشعوذ سيداً فقط لانه يدعي انه من سلالة الرسول محمد، سيف والده
    ، العاطفة الدينية الساذجة هي سبب دمار السودان من جانب ومن جانب آخر هي الرابطة التي تربطه إجتماعياً، ولكن ضررها اكبر من منفعتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..