محمد رمضان : سأخرج عن صمتي لأن الشائعات في الفترة الأخيرة تطاردني بشكل مفزع

القاهرة ـ سعيد محمود

من داخل أحد أندية القاهرة الكبرى وبالتحديد بجوار اسطبل الأحصنة التي يظل الفنان الشاب محمد رمضان بداخلها يوميا أكثر من 10 ساعات للتدريب على ركوب الخيل استعدادا لشخصيته الجديدة التي سيقدمها بفيلمه الجديد والذي يكتم أخباره بشدة ولكن يقول ان العمل سيكون مفاجأة لجمهوري خلال موسم صيف 2013.. لكن «الأنباء» حاولت اختراق ذلك السياج الذي احاط به وسألناه أولا:

بالرغم من النجاح الجماهيري الذي حققته فيلم «الالماني» وأخيرا «عبده موته» الا ان النقاد اتهموك بعدم التجديد وانه تم حصرك داخل اطار شخصية «البلطجي» التي تكرر تقديمها في اعمالك؟

٭ هذا الكلام غير صحيح فالشخصية التي جسدتها في فيلم «عبده موته» مختلفة عن الشخصية التي قدمتها في فيلم «الالماني» تماما ربما ان الشخصيتين تدوران في فلك انهما لبلطجي لكن لكل منهما ظروف وشكل خاص ونجاح العملين كان أكبر دليل على استقبال الجمهور لهما بشكل جيد.

هل تؤيدني في أن ملامحك الشخصية هي العائق الذي أمامك لأنها ستجعلك لا تستطيع أداء الا شخصيات بعينها؟

٭ لا.. لست معك على الاطلاق فقد قدمت في الدراما التلفزيونية العديد من الشخصيات المختلفة بعيدا عن شخصية البلطجي وتقبلني الجمهور والنقاد جدا بل هي من كانت سبب الخير بالنسبة لي وجعلت المخرجين والمنتجين يثقون في وفي امكانياتي الفنية وانني ممثل قادر على اداء كل الادوار.

وما صحة ما تردد انك دائما ما تصرح بأنك أحمد زكى السينما المصرية اليوم؟

٭ كل هذا لا يخرج من اطار كونه شائعة سخيفة، الفنان الكبير العملاق الراحل أحمد زكى لن تأتى السينما المصرية بغيره يوما ما وللاسف أصبحت الشائعات في الفترة الأخيرة تطاردني بشكل مفزع جدا لذلك قررت أنني سأخرج عن صمتي وكل من سيكتب عنى شيئا غير صحيح او لم اقله سوف اتخذ جميع الاجراءات القانونية تجاهه.

من الملاحظ قيامك بالغناء في اعمالك السينمائية الاخيرة هل هذا مؤشر لاتجاهك للغناء؟

٭ أنا لست مطربا لكنى مؤد جيد لا يشز ولا يخرج عن السلم الموسيقى لكنني لست مطربا يطربك صوته وكل ما في الأمر أن المنتج أحمد السبكي طلب أغنية تحمل عنوان الفيلم فكان لابد من المشاركة مع أوكا وأورتيجا في أدائها بصوت وطريقة عبده موته فمن قام بالغناء هو عبده موته ولست أنا محمد رمضان.

وما صحة الخلافات الدائرة في كواليس الوسط الفني بين محمد رمضان وعمرو على سعد.. وهل بحق أن عمرو يحاول تقليد الفنان أحمد زكى في بعض اعماله؟

٭ عمرو سعد أخي وصديقي وتربطنا علاقة صداقة تكاد تكون عائلية فمن اين لك بهذه الشائعات بالعكس فكل منا يتمنى للاخر كل الخير وأول من هنأني على فيلم «عبد موته» كان عمرو كما انه ممثل قوى وله بصمته المختلفة ولو كان يقلد الفنان الراحل أحمد زكى لم نجح كل هذا النجاح وهذا عيب فينا لأن أي ممثل يتسم ببشرة سمراء نشبهه على الفور بالعملاق الراحل أحمد زكي وهذا شيء يثير الضيق فأحمد زكي هرم مصري وقامة شامخة لا يليق بي او بغيري أو نوضع في وجه مقارنة معه أبدا.

من الفنانة التي تتمنى أن تشاركك فيلمك القادم؟

٭ حنان ترك فهي من الفنانات اللاتي لديهن تلقائية وكذلك الفنانة الكبيرة يسرا ومنى زكي ورحاب الجمل وهن جميعا تعاونت معهن في اعمال لكنني اتمنى تكرار هذه التجارب مرة أخرى.

في النهاية.. أنت أب لطفلة عمرها 3 أعوام.. ماذا سيكون موقفك عندما تصبح ابنتك شابة وتطلب منك دخول عالم الفن؟

٭ مع احترامي لمهنتي التي احبها وأعشقها لكنني بكل الصدق سوف اعترض بشدة لأنني أريد لحنين ابنتي أن تصبح دكتورة ناجحة.

الأنباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..