أخبار السودان

تفاصيل جلسة إجرائية في قضية انقلاب “٨٩” دون حضور المتهمين

الخرطوم : أنعام ادم
سمحت المحكمة المنعقدة بقاعة معهد أبراهيم محمود لتدريب الضباط في قضية محكمة أنقلاب 1989م – لهيئة الدفاع عن المتهمين بالرد شفاهة أمام الاعلام المباشر والمسموع والمرئي بعد ان وصف عضو هيئة الاتهام عبد القادر البدوي، محامو الدفاع بالاستهتار لجهة بانهم ظلوا يعترضون على قرارات المحكمة وعدم الاستجابة لتوجيهاتها.

وبالمقابل ووافقت ذات المحكمة المشكلة من ثلاثة قضاة للنظر في القضية التي يواجه فيها الرئيس المخلوع و”٢٧”من أعوانه تهمة الانقلاب على حكومة شرعية منتخبة وتغويض النظام الدستوري، وتفقت علي طلبات محامي الدفاع محمد الحسن الامين بخصوص موكله المتهم (محمد الفششوية) المتعلقة باجراء فحوصات له، وعرضه على لجنة من الاطباء من مستشفى الامراض النفسية والعصبية لتأكيد ماجاء في التقرير الطبي الذى تم تقديمه للمحكمة من قبل ، وأوضح محمد الحسن في طلبه بان المتهم فاقدا للسيطرة الكاملة على مايقول فيما سلمت هيئة الاتهام، نسخ من الردود المكتوبة للدفاع وللمحكمة بخصوص الطلبات التى قدمت في الجسلة السابقة.

التيار

‫3 تعليقات

  1. لا ادرى الى متى هذا التطاول مع هؤلاء المجرمين والجميع يوافق على اعدامهم فى خلال جلسة واحده يجب ان لاتستغرق ساعتين فقط حيث انهم مجرمون وبشهاده ولابد من دفنهم احياء كما فعلو مع الاخرين الابرياء وعلى راسهم هذا التوزه المجرم اللعين الذى كان يتجسس على الضباط من العام 71 عندما عينه الترابى عين سارهة للجبه الاسلاميه داخل الجيش وكان يقوم بهذه المهمه القذرة الى جاء يوم انقلابه المشؤوم لعنة الله عليه وعلى الهالك الترابى وكل اعضاء هذا التنظيم الخبيث

  2. معهد ابراهيم محمود لتدريب با الشرة؟ لماذا لم تزيلوا اسم هذا النِجِس حتى الآن يا لجنة إزالة التمكين والفساد واسترداد المال العام فكل هه المسميات الواردة في اسم اللجنة منبقة على هذه الحالة!

  3. تقويض النظام وليس تغويضه ! معناتو بتنطقها كما كتبتها!
    بعدين هذا المتهم بالذات (الفششوية) هو الصندوق الأسود لنظام الأنجاس ويريدون خراسه في المحكمة أو صرف نظر المحكمة عن أقواله باعتباره ليس في حالته المعتبر شرعاً وعدم اعطائها الوزن اللازم!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..