أخبار الرياضة

“الكاف” يمهل الاتحاد السوداني أسبوع بشأن الملاعب

الخرطوم: الراكوبة

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” جميع الاتحادات الوطنية مهلة حتى الرابع عشر من يوليو الحالي لإرسال آخر التقارير مدعمة بالصور ومقاطع الفيديو لاعتماد ملاعبها وفقاً للمواصفات والمعايير الدولية لاستقبال المباريات القارية.

ويواجه المنتخب السوداني وناديا المريخ والهلال، خطر الحرمان من استقبال المباريات بالخرطوم في الأدوار الإقصائية في دور أبطال أفريقيا الموسم الجديد وتصفيات كأس العالم 2022.

وصنف الكاف الملاعب في القارة السمراء إلى أربعة مستويات، ولا يوجد ملعب مصنف في السودان بخلاف استاد الهلال الذي يتواجد في المستوى الثالث.

ويعلن “كاف” في 21 يوليو المقبل، الموافقة من عدمها على استضافة هذه الملاعب لتصفيات كأس العالم وقد يتم التفتيش إذا لزم الأمر.

تعليق واحد

  1. قلنا يا جماعة عيب نشوف ملاعبنا بمثل هذا السوء والناس تتفرج على مهزلة المدينة الرياضية فالحكومة لا تريد ان تتحرك لاكمال النقص ولا حتى الاتحاد قادر على طلب الدعم من فيفا لاكمال النقص وهذا حق وكأن الناس لا يهمها الأمر فعلى اي جهة شعبية ان تتبنى اكمال المدينة الرياضية حتى نبث روح الفرح والامل في نفوس الناس فحكومتنا غير فاضية من المحاصصة وكل انسان يريد ان يكبر كومه ولا يوجد وجيع واحد للمواطن الغلبان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..