إساءة جديدة لشعب بحر أبيض … حسين خوجلي أيضاً..

حسين خوجلي رداً على مذكرة قادة المؤتمر ببحر أبيض ..
الرئيس حا يجيب الشنبلي تاني ( كيفما تكونوا يولى عليكم ) ..
ردي :
لعلها المرة الأولى التي أحضر فيها حلقة ( مع حسين خوجلي ) بقناة أم درمان وأقول :
ملخص ما أورده حسين خوجلي مقنع ولكنه غير عملي في رده على أصحاب المذكرة .. مُقنع من ناحية تأخر المذكرة .. ومُخدر ومسكن بمطالبته بمظاهرات في كوستي وربك … كلام يعيبه الضعف الظاهر ويعتريه الخجل والقصور في التعامل مع الحدث بقوة ومنطق .. كلام حسين خوجلي تحتوشه الشياطين شياطين البلاغة وتكاد تحيط به وتحتويه إذ يبدو في معظمه كلام إنسان أخذ غفوة أو تعسيلة نوم لماذا أقول ذلك ؟؟ لأن حسين خوجلي نفسه لم يتكلم طوال 25 عاماً بهذه الصراحة .. أين كان وكانت كلماته وساعاته الطويلة المملة التي يشطح وينطح فيها مسؤولي حزبه كيفما شاء :: لماذا يمنع الناس ما أخذه وكأنما بطريقته هذه يطالب الناس بخلع ثوب معارضة الفساد ولبس ثوب التطبيل والتمجيد الذي عليه معظم أعضاء مجلس التعسيلة ( أقصد التشريعي ) لقد كان آداء المجلس طوال الأربع سنين الماضية ساقطاً هملاً إلا ما أُشرب من لسان ياسر زين العابدين ويأتي حسين بكلامه هذا المبتسر والمختصر السريع في تأثيره أسرع من القدر إذا استجمعت غلياناً ..
هي مجرد ساعة كلام في هواء طلق مخصص لأمثاله الذين يلبسون ثياب المرجان الحمراء ولا يعيب أحد عليهم تبديلها كل ساعة كما يشاءون ..
إن ما يقوله حسين خوجلي فيه كثير تعدي على السامعين فهو من الكلام المنهي عنه لكثرته وأفضل الكلام ما قلَ كذلك ينقصه أنه يخاطب الناس متناسياً ما تبلغه عقولهم وبالتالي يكون فتنة على البعض .. فيا حسين قل خيراً أو اصمت وأترك بحر أبيض فلست أنت من يقسم بعودة الشنبلي ولاية أخرى ,, فقد ناضلنا ونصحنا طوال الأربع سنوات من حكم الرجل ولكنك لا تقرأ إلا ما يقوله أو يفعله أعضاء حزبكم ..
والسلام

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. اللهم دمر كل من شارك فى دمار الوطن الجميل والمشروع الجميل
    اللهم عليك بالكيزان فانهم لا يعجزونك
    اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,, اللهم أجعلهم يشتهون الماء ولا يستطيعون شرابها ويتمنون الموت من شدة الالم فلا ينالونه ,, اللهم عذبهم بكل أم بكت أنصاف الليالى على فلذة كبدها أو زوجها أو أبيها ,, اللهم عذبهم وزبانيتهم بحق كل فم جاااع ,, وبطن قرقرت ومريض مات من عدم أستطاعته توفير الدواااء اللهم عذبهم بحق كل زفرات شوق وبعاد يعانيها ابناء المهاجرين والمتغربين الفارين من الوطن بسبب سياساتهم وأفسادهم ,, اللهم أجعلهم يشتهون الطعام فلا يتذوقونه بحق كل شبر من أراضى السودان التى باعوها والتى حبسوا عنها الماء فصارت بووورا تشكوهم لربها ,,, اللهم أنا غير شامتين ولكن أمرتنا بالدعاء على من ظلمنا لذا دعوناك ,, فأن كنتم أيها السودانيين تظنون أن البشير والكيزان ظلموكم فعليكم بالدعاء فأنه أمضى سلااااح ,,أدعوا عليهم بالويل والثبوور وعظائم الامور من سرطان وأمراض

    الترابى .. البشير .. على عثمان .. نافع .. الجاز .. الزبيرين .. ربيع .. امين حسن .. غندور
    قطبى .. مصطفى اسماعيل .. بكرى .. الخضر .. احمدهارون .. عثمان كبر .. وقوش .. والمتعافى ودوسة .. وسبدرات .. ومامون حميدة .. وحاج ماجد سوار .. وكل باقى التنابلة
    وكل من اشترك فى دمار وتشريد محمد احمد دافع الضريبة

  2. انتوا شنو الحكاية ؟ يطلع ليك واحد يقول انه بالصدفه استمع لحسين خوجلي أو لأول مرة اشاهد حسين خوجلي أو شاهدت البرنامج عند الجيران!و المضحك انه في المرة الوحيده التي شاهد فيها حلقة حسين خوجلي و بالصدفة يكون الموضوع المطروح مهم لذلك الذي لا يشاهد الحلقة!!!!و بالتالي يستحق انه يعلق عليه..و لما تقرأ تعليقو تكتشف انه من المداومين علي حسين خوجلي!!! احترموا عقولنا .. ارجوكم.

  3. الانقاذ تقسم الادوار ، واحد للسجن وواحد للقصر وواحد يكلم الناس بلغة القرآن وواحد يكلم الناس بلغة الازقة ؟ و اعتقد ان فاتيات الاعلام الكيزاني من الصنف الاخير. وهذه الفئه معروفة منذ حديث الافك الذي كان بطله الاخ حسينن والان يعتقد ان ذاكرة الشعب مثقوبة و لا تذكره و لاتذكر كل مواقفه منذ ان كان طالبا مشهورا بدق الدلوكة المصورة منذ ابيض واسود. هو و الترابي و على عثمان و نافع الى اخر القائمة نفس الصنف و الفنقسة.

  4. شعب بحر ابيض ؟؟؟؟

    هل نويتم الانفصال يااااا مواطنى بحر ابيض ؟؟؟؟

    ولكن مهلا من من الذى فوضك للتتحدث هكذا بيابة عن مواطنى بحر ابيض ؟؟؟؟؟؟

  5. (لقد كان آداء المجلس) شيء محير أغلب الذين يستخدمون كلمة (أداء) ينطقونها ويكتبونها مثل (ال)خوجلي ولا أدري هل هذا مزاج سوداني ولا تعلموها هكذا في المدارس؟ أنا شخصياً لا أذكر أستاذاً واحداً من مدرسينا في جميع المراحل كتبها أو نطقها هكذا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..