قوات الجيش والشرطة تقف بعيدة عن الثوار الأشاوس بمدني

علمت الراكوبة من مصادرها بمدينة مدني أن قوات الشرطة والجيش تقف بعيدة عن الثورة التي اندلعت بمدينة مدني منذ ثلاث ايام ، ولم تتدخل لفض مظاهرات أشاوس المدينة في أحيائها المختلفة ، والجهة التي تتصدى للثوار مكونة من مليشيات حزب البشير وأجهزة أمنه التي تم تدعيمها من الخرطوم.

هذا وما زالت الثورة متقدة بالمدينة

تعليق واحد

  1. المجد والخلود لقوات الشرطة والجيش بمدينة الصمود ….ام صعاليك مليشيات النظام فعلاجها سهل …..كل شهيد بصعلوقين يسحلا في ميدان عام …..لا يرهبوكم هؤلاء المرتزقة فهم أجبن مما تتصورين …..أنتم تحاربوا من اجل الوطن وهم يحاربون من اجل المادة والطاغوت ……..وان ينصركم الله فلا غالب لكم ……أبدوا برؤوسهم وستروا فرار بقية الجرزان……

  2. أهلى البطال بمدينتى(مدنى) أحييى نضالكم وثورتكم التى لا تنطفىء نارها أبدا بأذن الله وأحييى القوات المسلحة والشرطة على موقفهم هذا بل وأناشدهم بحماية الثوار الذين ينادون بالحرية لنا جميعا وثورة حتى النصر.

  3. التحيه لقوات الشرطه بحاضرة الجزيره ودمدني الابيه العصيه علي التركيع
    اما ملشيات النظام المتهاوي اكلهم نيين اصلهم نيين اولاد الزنا

  4. الله ينصركم يا أهلنا الأبطال في مدني الجميلة مدني يا أجمل خبر منتظرين الخبر الحلو الجميل ياتينا من مدني الجميلة وحتما (سوف يأتي) على أنغام ود اللمين وأبوعركي وح نصليك يا فجر الخلاص حاااااضر.

  5. ومن هي تلك المليشيات فاليعلم الجميع بان تلك المليشيات ماهي الا مايسمي بالسائحون الجناح العسكري للمؤتمر الوثني

  6. على القوات المسلحة و قوات الشرطة ألا تكتفى بالتفرج فالصراع مع النظام الفاسد قضية شعب عادلة و مسألة حياة او موت و هم جزء لا يتجزء من هذا الشعب فليحسموا امرهم و ينحازوا لصفوف الشعب للتعجيل باسقاط النظام الفاشى و تجنيب البلد المزيد من الماسى و الخسائر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..