أخبار السودان

قوى التغيير تدرس تجاوز 5 ولايات في المجلس التشريعي

أفاد مصدر في التحالف الحاكم أن المجلس المركزي للحرية والتغيير سوف يناقش تجاوز ٥ ولايات في تشكيل المجلس التشريعي.

وقال المصدر ل “دارفور24” إن اجتماعا ينعقد هذا الأسبوع لمناقشة الأمر، على أن يتم تشكيل المجلس وتلحق به فيما بعد الولايات الخمس.

وفي وقت سابق قالت مقررة لجنة التشريعي؛ أمينة محمود إن خمس ولايات تعاني انقسامات؛ الأمر الذي حال دون التوصل لقوائم متفق عليها.

وحدد مجلس الشركاء السابع عشر من أغسطس موعداً لانعقاد أولى جلسات التشريعي لكن لجنة التشريعي لم تتمكن حتى اليوم من إكمال الترشيحات ومناقشة الهيكل وعدد الكتل والرئاسة والنواب.

دارفور 24

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههه لعب عيال ألعبوا غيرها ي قحت ي مفكنسة للعسكر والجنجويد اللصوص المجرمين القتلة … قريباً سيكنسكم الشعب قريباً وعندها لايفيد الندم ي أنجاس !!

  2. الاول شكلوا المجلس بمن حضر بعدين باقي الامور تحل داخل المجلس
    متعارف عليه ان رئيس المجلس يتم اختياره اولا كاكبر الاعضاء سنا ثم يتم الانتخاب حسب الكتل آلتي تتشكل
    موضوع الرئيس افضل شئ ان يكون من خارج كتل الاحزاب وان يكون مختصا بالقوانين لكي يتمكن من ادارة المجلس لحياد تام
    اذا انتظرنا اتفاق الجميع فلن نرى أية مجلس

  3. اعدامات لجنة التشريعي : قرر ثوار ثورة ديسمبر المجيده الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت لاعضاء مجلس التشريعي اذا فشل هذآ المجلس في قيام المجلس التشريعي يوم ١٧ أغسطس القادم، لان ذلك يعني تواطؤا مع الثوره المضاده من فلول الكيزان والزواحف الذين يسعون لافشال ثورة الشعب. وان يكون تنفيذ الاعدامآت في ميدان ابوجنزير الشهير حتى يتمكن جميع الشعب السوداني من مشاهدة اعدامات الخيانه الوطنيه العظمي. توقيع شهداء ثورة ديسمبر المجيده!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى